تقرير | اندرتيكر يعود إلى حلبات المصارعة في سماك داون أمس – التفاصيل الكاملة (صور وفيديو يوتيوب)

تقرير | اندرتيكر يعود إلى حلبات المصارعة في سماك داون أمس – التفاصيل الكاملة (صور وفيديو يوتيوب)

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 فبراير، 2013



اندرتيكر 2013 يعود ولكن !!

سجل المصارع الأسطوري اندرتيكر عودة مفاجئة لجميع محبيه وجماهير WWE حين دوّت موسيقى الرجل الميت في مدينة واكو بولاية تكساس الأمريكية. حيث خاض اندرتيكر نزالا قويا متحالفا مع شيمس ضد كودي رودس وداميان ساندو.

السر وراء عودة اندرتيكر 


ذكرنا سابقا في أحد أخبارنا الخاصة أن اندرتيكر قد خاض اجتمع مع فينس ماكمان وتربل اتش قبل أسبوعين في مدينة ناشفيل حين ظهر في مباراة للهوكي. ويبدو أن نتائج ذلك الإجتماع كانت مثمرة وتوصلوا إلى إتفاق معين مع اندرتيكر.

لكن !!!!

لا نستطيع أن نجزم أن عودة اندرتيكر هذه هي عودة كاملة ومن أجل المشاركة في الرسلمينيا 29. ولا يستطيع أحد يؤكد مشاركته في عرض الرو القادم كذلك.

فقد رجّح عدد كبير من المحللين أن هذه العودة هي بمثابة اختبار من اندرتيكر لجسده والوقوف على قدرته لخوض نزال جديد في الراسلمانيا 29. 

كما أن مدينة واكو التي أقيم بها العرض المحلي تبعد مسافة ساعة ونصف بالسيارة عن مكان سكنه. وهوالأمر الذي يفتح الباب أيضا لتؤيل عودته على أنها تشريفية لجماهير منطقته. إلّا أن احتمال أنها اختبار لقوته ومقدرته هو الأغلب.

وسننتظر مزيدا من التفاصيل التي سيكشفها عرض الرو القادم حول مستقبل اندرتيكر ومشواره الطويل في الراسلمانيا. ونقدم هذه الصور التي انتشرت بالإضافة لفيديو من اليوتيوب لعودته ودخوله إلى الصالة.

تقرير: يوسف أبو سيفين
Follow @abuseifin



الفيديو

Follow @abuseifin

هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: