تقرير| بول هيمان يعرّفكم على فتيانه عبر التاريخ (1)

تقرير| بول هيمان يعرّفكم على فتيانه عبر التاريخ (1)

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 25 سبتمبر، 2014


نلتقيكم مجددا أصدقاء الموقع وزوارنا الاحبة مع سلسلة جديد يعرفكم بها مدير الاعمال الاسطوري بول هيمان على فتيانه عبر التاريخ، فما سيرد بهذا التقرير هو ما قام هيمان نفسه بكتابته متحدثا عن فتيانه وقمنا بترجمته لكم، ومن هنا يبدأ:

حسنا، قد تتساءلون ما الذي يلزمكم حتى تصبحوا فتيان بول هيمان، والاجابة لا شئ بالتحديد. الكثير من الايميلات والتغريدات فى تويتر تصلنى حول هذا الاستفسار من اشخاص يريدون أن يعرفوا ماذا يفعلوا حتى يصبحوا فى نادي بول هيمان.

وأنا فى قمة الأسف ان اخبركم انه لا توجد قواعد أو شروط أو استمارة تسجيل أو رسوم أو أي شئ من هذا القبيل لتصبحوا مع بول هيمان. ففتى هيمان هو شخص كنت اركز واتابعه منذ وقت طويل، واراقبه عن كثب واهتم بكل تفاصيل حياته داخل وخارج الحلبة، وانا اشعر بالفخر حقا كونى احد القليلين الذين يستطيعون رؤية الموهبة فى المصارعين وهم في بداياتهم واتكهن لهم بمستقبل مبهر قريبا.

وحين اقف فى الحلبة مع هؤلاء الشباب اشعر بالعظمة وانا فى حضرتهم واقدر الموهبة غير الطبيعية التى يتمتعون بها، لذا دعونى اقدم لكم سيداتى وسادتى وبكل فخر فتيان بول هيمان:

1- سي أم بانك
سأبدا هذه القائمة بأحد افضل الاسماء التي مرّت على WWE سي ام بانك، حامل حزام بطولة الدبليو دبليو اى لمدة 434 يوما متتالية، الافضل فى العالم بلا منازع.

فى عام 2005 كان سي ام بانك واحدا من اهم الاسماء المتفرغين فى عالم مصارعين الهواة، وبعد ان صارع فى العديد من الاتحادات حول العالم وخصوصا فى منظمة “حلبة الشرف”، لتقوم WWE بالتعاقد معه سريعا للاستفادة من الضجة الاعلامية التى احدثها تلك الايام.

وعلى الفور تم ارسال سي ام بانك فى احد مراكز التدريب التابع للاتحاد، وهنالك شاهدته عن قرب وتأكدت من أنه يحمل جميع صفات المصارع الكبير، مهاراته وشخصيته داخل الحلبة لا مثيل لها بين بقية المصارعين.

وقمت بالوقوف معه وحاربت من اجله حتى يصعد الى القمة، ولم يخذلنى سي ام بانك وكان محل ثقتى، وحتى بعد ان غادرت WWE فى عام 2006 ظلت علاقتى مع سي ام بانك كما هى، فكنا صديقين مقربين حتى عودتى مرة اخرى، وهو ما يجعلنى اعترف وبكل فخر بأننى فتى سي ام بانك.

2- بروك ليسنر
قد يعتقد الكثيرون اننى وبروك ليسنر مجرد وكيل اعمال وموكله، ولكننا فى الأصل صديقين مقربين وانا كاتم اسرار بروك ليسنر وأحد القلائل فى العالم الذين يثق فيهم. حين ظهر بروك ليسنر عام 2002 كنت احاول أن اظهر معه بشخصية مدير الاعمال على طريقة المدرسة القديمة.

بروك كان خامة جاهزة للتشكيل فى تلك الفترة وكل منا يأتى من خلفية مختلفة تماما عن الاخر، فأنا رجل مصارعة وهو نشأ كمزارع بسيط. ولكن لاحقا تحولنا الى اقرب الى الاخوان، وحتى بعد مغادرتنا لـ WWE لم ننقطع عن بعض نهائيا.

وكنت معه خلال مسيرته الرائعة فى اليو اف سي، بل حتى اننا قمنا بتأليف كتاب سويا، لن انسى ابدا ما حييت مسيرتى مع بروك ليسنر منذ اول لحظة دخل فيها الى الحلبة وحتى اللحظة التى اكتب فيها هذا المقال.

3- العملاق بيغ شو
فى عام 2002 كانت مسيرة بيغ شو قد وصلت الى الحضيض تماما، واصبح مجرد شبح وظل لمصارع ضخم الجثة لا غير، يتلقى الضرب من الجميع بدون استثناء، لقد كان من المفترض ان يكون وحش WWE والاكثر رعبا واخافة بين المصارعين.

وفى تلك الفترة كان عرض سماك داون يحتاج الى قوة ضاربة توازى قوة بروك ليسنر، شخص يقنع الجماهير بأنه قادر على مقارعة بروك وعضلاته المفتولة والتصدي له داخل الحلبةK تماما كما فعل مايك تايسون وهو يقضى على خصومه فى الجولة الأولى.

كان بروك ليسنر يطيح بالجميع بكل سهولة، لذا أتى دور بيغ شو فى تلك اللحظة. وفى عام 2002 بمهرجان سيرفايفر سيريس شاهد العالم صعود العملاق مرة اخرى واصبح بيغ شو اول مصارع يتمكن من التغلب على بروك ليسنر ليصبح بطل WWE الجديد، انا لم اكتشف بيغ شو، ولم اقدمه لأول مرة، بل فقط كنت فى المكان والوقت المناسب بالنسبة له، واصبح هو بذلك فتى بول هيمان.

نلتقيكم في الجزء الثاني قريبا….

بقلم: بول هيمان   ترجمة: محمد بهاء الدين