تقرير || توقعات مهرجان تي أل سي 2013

تقرير || توقعات مهرجان تي أل سي 2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 ديسمبر، 2013




بالفعل أصبح مهرجان تي أل سي السنوي إحدى أكثر مهرجانات السنة إثارة وحماس رغم عدم حداثته وهو المهرجان الذي إنطلق سنة 2009 عوض مهرجان أرماجيدون العريق.

نسخة هذه السنة ستكون مختلفة نوعا ما نظرا لأنها ستشهد أحد أهم المحطات التاريخية للـWWE وهو نزال توحيد لقبي العالم والإتحاد للتويج بطل الأبطال.

إليكم أعزائي القراء بعض التوقعات التي قد تخطئ أو تصيب لمهرجان الليلة.

نزال العرض الإستباقي : فاندانغو ضد دولف زيغلر



يمكن إعتبار كلا النجمين من أكبر المظلومين حاليا في قائمة نجوم الإتحاد، حيث يعلم الجميع أن فريق الإبداع لم يحسن إستخدام دولف زيغلر أو تعمد تهميشه بسبب بعض التصريحات الإعلامية التي لم ترق لهم حتى المصارع فاندانغو الذي يبغضه العديد من جمهورنا العربي بسبب شخصيته الراقصة لكنه بالفعل يمتلك موهبة جيدة داخل الحلبة ولم يحسن الإتحاد إستغلال شعبيته الجارفة في بداية ظهوره.

ننتظر نزال جيد من الطرفين لإبراز قدراتهما العالية ولشد الجماهير لبقية المهرجان والفائز أتوقع أن يكون فاندانغو ليس لمهارته بل لرغبة المسؤولين في الترفيع من أسهم شريكته سامراي.

نزال بطولة الزوجي : جولدست وكودي رودس ضد رايباك وكيرتس أكسل ضد جاك سواجر وأنتونيو سيزارو ضد بيغ شو وري مستريو



لم يعتني فريق الإبداع جيدا هذه المرة بقسم الزوجي عكس المهرجانات السابقة التي إختطفت فيها نزالات الزوجي الأضواء عن البقية.

لذلك نجد أنفسنا اليوم أمام هذا النزال الغير مفهوم نوعا ما، فجأة نجد أنفسنا أمام فريق جديد مكون من العملاق بيغ شو ري مستريو الذي مع مرور الوقت والنزالات أتوقع لهم نجاح جماهير باهر.

النزال سيكون مثير ومليئ بالحركة بكل تأكيد لكن بسبب البناء السيئ للعداوات أتوقع إحتفاظ جولدست وكودي رودس بلقب الزوجي رغم الإمكانية الصغيرة لإختطاف الفوز من قبل الأمريكين الحقيقين.

نزال بطولة القارات : داميان سانداو ضد بيغ لانغستون



داميان سانداو بعد تلقيه لدفعة كبيرة عبر الفوز بحقيبة موني إن ذا بانك الزرقاء وخسارتها ضد بطل العالم جون سينا، يجد نفسه في وقع صعب للغاية يحاول إثره بشتى الطرق إيجاد طريق العودة للإضواء من جديد.

بيغ لانغستون مصارع شاب موهوب جدا ومايمزه عن البقية هو جمعه بين ضخامة العضلات والسرعة والإنفجار في الحركة داخل الحلبة، هذه فرصة رائعة للنجمين لتكوين عداوة صلبة في المستقبل سترفع كثيرا من أسهمهم لدى الجماهير لذلك أتوقع فوز بيغ لانغستون مع إستمرار العداوة بين النجمين.

نزال ثلاثة ضد واحد : فريق الدرع ضد سي أم بانك



علامات إنفصال ثلاثي فريق الدرع أصبحت واضحة ومتكررة خلال الأسابيع القليلة الماضية : نقاشات خارج الحلبة ونظرات غير بريئة بين النجوم بالإضافة لتكرر الهزائم ضد منافسين أقل قوة.

لذلك علينا أن ندرك جميعا بأن نزال هذا الفريق ضد سي أم بانك في مهرجان الليلة سيكون بالتأكيد أولى الخطوات الصلبة في طريق الإنفصال، لذلك أتوقع وبشدة فوز النجم سي أم بانك إثر خطأ أو سوء تفاهم بين الثلاثي مما سيولد مشاكل داخلية لفريق الدرع تنبني عليها قصة إنفصالهم في المستقبل.


نزال ثلاثة ضد واحد : دانيال براين ضد عائلة الوايت



عكس النجم سي أم بانك الغرض من مواجهة دانيال براين لعائلة الوايت غير واضح لحد اللحظة وبسبب كون النجم أحد أفضل الشخصيات الطيبة داخل WWE في الوقت الحالي تصبح فرضية إنضمامه لعائلة الوايت غير ممكنة أبدا.

ربما وضع فريق الإبداع هذا النزال للترفيع من أسهم عائلة الوايت التي ستكون لها كلمة كبيرة في موسم الطريق للرسمانيا 30 القادم، لكن أعتقد بأن نتيجة نزال الليلة محسومة نوعا ما بفوز براي وايت ورفقائه لمزيد إظهارهم كقوة لا تقهر في الإتحاد.

النزال التاريخي للتويج بطل أوحد : جون سينا ضد راندي أورتن



في هذا النزال بالذات أرفع قبعتي إحتراما لفريق الإبداع على الكيفية الرائعة التي أبقوا بها كل الجماهير حول العالم غير متأكدة ولاتعلم مالذي سيحدث بالظبط.

بالنسبة لي كل شي ممكن أن يحدث في هذا النزال حتى فوز سينا بمساعدة السلطة لكن الثابت هو أن الصراع بين الثلاثي أورتن وسينا وتريبل إتش سيتواصل طويلا ربما لغاية مهرجان الرسلمانيا 30، لكن الأقرب بالنسبة لي هو فوز راندي أورتن باللقب بمساعدة خارجية. 

هناك توقع أخر طريف نوعا لابد من من توثيقه هو إمكانية كبيرة لخروج المدير التنفيذي تريبل إتش كبطل وأظن أن العديد منكم يشاركني هذا الإحساس الغريب.

بالنسبة لنزال بطولة السيدات أتوقع إحتفاظ أي جي باللقب لأنها أفادت كثيرا قسم الديفا ولم يحن وقت خسارتها بعد.

ملاحظة : الأراء في هذا التقرير لا تمثل كل فريق العمل بالموقع بل هي توقعات بسيطة للكاتب ويبقى العلم عند الله، لننتظر أعزائي الزوار ضربة بداية المهرجان التاريخي لنعرف مالذي سيحدث.

شاركونا بتوقعاتكم في التعليقات.

محمد المكي
تابع : Suivre @assilmekki




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: