تقرير || ثلاثة سيناريوهات مناسبة لسي أم بانك في حال عودته

تقرير || ثلاثة سيناريوهات مناسبة لسي أم بانك في حال عودته

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 مارس، 2014




إنتشر اليوم خبر إمكانية عودة النجم سي أم بانك لعرض الرو المقبل في مدينته الأم شيكاغو إنتشار النار في الهشيم على المواقع الرياضيى وشبكات التواصل الإجتماعي، ردة الفعل تعتبر طبيعية جدا نظرا لقيمة النجم والضجة الكبيرة التي التي أحدثتها قضية مغادرته للإتحاد.

عودة النجم سي أم بانك للإتحاد لا يمكن إلا أن تكون إيجابية لما ستضيفة من إثارة كبيرة لموسم مهرجان الرسلمانيا 30 مما قد يرضي جشع الجماهير قليلا ليتركونا نستمتع بالعروض بدون إهانة بقية المصارعين في الإتحاد.

إليكم زوارنا الكرام أفضل ثلاثة سيناريوهات من الممكن أن تحدث في حال عودة النجم سي أم بانك لعرض الرو القادم.

1- تقديم التحية لجمهور مدينته والإعلان عن المغادرة رسميا :



من الممكن أن تكون حماسة الجماهير عند سماع خبر عودة سي أم بانك قد جعلت الجميع يغفلون عن هذه الإمكانية التي إن فكرنا فيها جيدا تصبح منطقية للغاية.

هذه الفرضية تطرح بقوة لأن فريق الإبداع قد إنتهى بشكل رسمي من كتابة سيناريوهات مهرجان الرسلمانيا 30 بدون إعتماد النجم سي أم بانك، وسيكون من المحرج والغريب إدخاله فجأة في نزال على بطولة الإتحاد أو في نزال ضد المدير التنفيذي تريبل إتش.

لكن في الأخير نحن نتحدث هنا عن WWE حيث كل شي ممكن وكل شي يمكن أن يتغير في ظرف دقيقة.

2- العودة لتمثيل فينس مكمان لمواجهة السلطة  أو مواجهة صديقه دانيال براين :



هذا السيناريو سيكون الأكثر عقلانية في حال تقرر إدراج النجم في نزال خلال مهرجان الرسلمانيا 30، ستكون عودة أسطورية له خصوصا إن كان بجانب فينس مكمان لإشعال الطريق نحو الرسلمانيا 30.

تمثيل فينس مكمان في نزال كبير ضد تريبل إتش ومحاولة منع هنتر وزوجته من الإستيلاء على WWE سيكون السيناريو الأمثل لعودة سي أم بانك، عوضا عن نزال تريبل إتش ودانيال براين الذي يستحق بكل صراحة الدخول لنزال البطولة مع راندي أورتن وباتيستا.

يوجد كذلك إحتمال تحوله للشخصية الشريرة ومواجهته لصديقه دانيال براين كممثل عن السلطة ونظرا لقدرة النجمين الكبيرة في الحلبة أعدكم أعزائي بأنه سيكون أفضل نزال في الرسلمانيا 30.

3- الدخول في نزال البطولة في مهرجان الرسلمانيا 30 :



نظريا العملية ستكون سهلة جدا وقد تم فعلها العديد من المرات سابقا، سي أم بانك يعود تحت إشتعال المدرجات في شيكاغو ويطالب بالدخول في النزال الرئيسي وسيتم إضافته إليه بكل بساطة.

لكن من ناحية السيناريو وتسلسل الأحداث هذه الفكرة لا تبدو منطقية للغاية، سي أم بانك لم يتواجد في دائرة الحدث الرئيسي منذ فترة وإسقاطه فيه فجأة وبدون إستحقاق سيكون شبيه للغاية بعودة الوحش باتيستا منذ أسابيع وفوزه بالرويال رامبل 2014 الأمر الذي أغضب الجماهير في الفترة الأخير.

في حال حدوث هذا السيناريو سيكون من المثير للإهتمام أن نشاهد ردة فعل الجماهير التي تتحدث دائما على وجوب إستحقاق المصارع بكل جدارة لمكان في الحدث الرئيسي بمهرجان الرسلمانيا، حينها فقط سنتأكد بأن جماهير المصارعة بكل أطيافها تتعامل بسياسة المكيالين مع النجوم في الإتحاد ولا يمكن إرضائهم أبدا مهما حاول فريق الإبداع ذلك بأن إرضاء الجميع غاية لا تدرك.

محمد المكي



  



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: