تقرير جديد يُلقي الضوء على الحالة الصحية الحرجة لنجم AEW، كيني أوميجا

تقرير جديد يُلقي الضوء على الحالة الصحية الحرجة لنجم AEW، كيني أوميجا

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 2 مايو، 2024


غاب نجم AEW، كيني أوميجا، عن العروض منذ شهر ديسمبر 2023 الماضي، بسبب إصابته بالتهاب حاد في القولون، الذي تسبب له في نوبات آلام لا تُحتمل على مدار الأشهر السابقة. وقد أشارت تصريحات سابقة من الناقد الرياضي، ديف ميلتزر، إلى أن أوميجا قد يحتاج إلى جراحة إذا استمرت مشاكله الصحية.

على الرغم من التحديات الكبيرة، ظهر النجم في عرض “ديناميت” الليلة الماضية بعد إعلان مؤكد من الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية. ومن هنا، فقد أثارت مشاركته أمس العديد من الأسئلة حول مدى تعافي أوميجا وإمكانية عودته إلى الحلبة. وفي هذا السياق، يشير تقرير جديد إلى أن مرحلة التعافي من التهاب القولون والضعف المناعي لأوميجا ما زالت قائمة.

ويُشير التقرير إلى أنه لا يُتوقع أن يكون أوميجا جاهزًا للمنافسة في الوقت الحالي. وقد أكد أوميجا بنفسه على صعوبة عودته من هذا المرض، الذي كان يمكن أن يكون قاتلًا، ولذلك فقد ألمح إلى أنه قد يحتاج إلى إجراء جراحي.

أما بالنسبة لمستقبل أوميجا في AEW، فإن الأمر لا يزال غير معروف، على الرغم من عودته المؤقتة إلى “ديناميت” الليلة الماضية، والتي جاءت بغرض زيادة مبيعات التذاكر في مسقط رأسه في وينيبيغ.