تقرير حصري| اشتعال الصراع بين WWE و TNA على أحد المواهب وتريبل اتش يتدخل !!!

تقرير حصري| اشتعال الصراع بين WWE و TNA على أحد المواهب وتريبل اتش يتدخل !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 21 أبريل، 2014




كنا قد أشرنا في خبر سابق قبل عدة شهور إلى تفاوض الاتحاد اثنين من المواهب الشابة – التي تصارع بشكل مستقل بالاتحادات المغمورة – هم “برنس ديفيت” و “كارل أندرسون”، لكنهما رفضا الانضمام إلى طاقم مواهب الاتحاد لتجنبهم التدرب على يد “بيل ديموت” كبير مدربي NXT. 
  
الجديد الذي أكدته تقارير خاصة أن المدير التنفيذي والمسئول الأول عن قسم المواهب تريبل اتش قام بتجديد المفاوضات بنفسه مع برنس ديفيت مع محاولة إغرائه بامتيازات جديدة قد تحسم الصفقة نهائيا وتجعله يعدل عن قراراه بعدم الانضمام إلى الاتحاد.

حيث ضاعف تريبل اتش المقابل المادي إلى مبلغ كبير قريب من المبالغ التي يتقاضاها النجوم الرئيسية بالعروض، مع الالتزام بمدة محددة يقضيها النجم بالقسم التطويري ثم تصعيده إلى العروض الرئيسية بنهاية العام الجاري.

لكن أكثر ما يقلق الاتحاد حاليا هو دخول الاتحاد المنافس TNA في الصفقة بجدية لمحاولة خطف النجم من غريمتهم WWE وبامتيازات قوية أيضا كدخوله واجهة الأحداث فورا دون الحاجة إلى المرور بأقسام تطويرية، وذلك لسد الفراغ الكبير الذي تركه النجم الكبير إي جي ستايلز المنضم حديثا إلى اتحاد NJPW الياباني.

ومع وجود امتيازات بكلا الطرفين للظفر بخدمات النجم الموهوب؛ يتبقى الهاجس الكبير للاتحاد في حالة موافقة النجم على التوقيع معهم وهو الشق المتعلق ببقية المواهب الأخرى، حيث ستدرك تلك المواهب تمييز واضح في تعامل الاتحاد مع النجم كتقاضيه راتب كبير وقضائه فترة قصيرة بمركز التدريب ثم التصعيد للعروض الرئيسية.

فأي الاتحادات ستفوز بخدمات المصارع الموهوب ؟! هل تنجح TNA في جعله البديل المحتمل للمخضرم إي جي، أم تتفوق WWE كالعادة على غريمتها وتضم موهوب جديد إلى قافلتها ؟!



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: