تقرير حصري || الفرصة الأخيرة لسي ام بانك .. وإي جي خط أحمر !!

تقرير حصري || الفرصة الأخيرة لسي ام بانك .. وإي جي خط أحمر !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 مايو، 2014




منذ خسارتها للقبها بعرض الرو الموالي لريسلمانيا 30 أمام النجمة الشابة بايج وتعتبر البطلة السابقة إي جي في أجازة تحصلت عليها بعد موافقة من الإدارة، ووفق ما ذكرته تقارير خاصة فالنجمة لم تقطع اتصالاتها بالمسئولين بالاتحاد لها مطلق الحرية في تحديد موعد العودة.

وبالرغم من ذلك إلا أنها من المفترض أن تعود للعروض على الأرجح بعرض الرو الموالي لمهرجان اكستريم رولز المقبل، إذ لم تطلب النجمة مد الأجازة الخاصة بها والتي تقضيها بجانب خطيبها النجم الغائب سي ام بانك.

هذا وبالرغم من التوتر القائم في قضية خطيبها مع الاتحاد إلا أن إي جي بعيدة كل البعد عن المشاكل الدائرة عقب مغادرة بانك للاتحاد بعد رويال رامبل الماضية، إذ يضع الاتحاد النجمة خارج تلك القضية ومازالت الإدارة تضعها داخل دائرة اهتماماتهم المقبلة.

فالخطة تقتضي بعدم إحداث أي مشاكل مع إي جي وجعلها في مرتبة متميزة أب بمثابة الخط الأحمر بالاتحاد، وذلك لعدم تفاقم الأزمة بين الاتحاد وخطيبها من شأنها أن تزيد من حدة الموقف بين الجانبين، لأن الاتحاد مازال متمسكا ببانك حتى الآن ويريد إعادته بأي شكل.

أما فيما يخص سي ام بانك نفسه؛ فقد أشارت التقارير إلى أنه لم يتحدث أي أحد من المسئولين مع النجم لإقناعه بتجديد تعاقده الذي ينتهي بعد شهرين من الآن، وترى فئة كبيرة من الإدارة أن أمر عودة بانك للاتحاد سيحدث بنسبة كبيرة لأنه دائما ما تعود النجوم إلى صوابها وتتخلى عن فكرة الرحيل.

وعلى الرغم من اقتراب عقد بانك من الانتهاء بشكل رسمي؛ إلا أن ذلك الأمر حسب ما ذكرت التقارير لا يشكل أي ذعر للإدارة على الإطلاق، حتى وإن غادر بانك نهائيا سيتقبل المسئولين الأمر ويمر مرور الكرام لكن الاتحاد يحاول إعادة النجم حتى الرمق الأخير.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: