تقرير حصري| خطط نارية ومثيرة قيد الدراسة لعرض سمر سلام 2014 !!!

تقرير حصري| خطط نارية ومثيرة قيد الدراسة لعرض سمر سلام 2014 !!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 27 مايو، 2014




بدأ الاتحاد من الآن التفكير في العرض الكبير والمنتظر سمر سلام أحد أعرق مهرجانات الاتحاد، ووفق ما أكدته تقارير بناءا على مصادر خاصة فإن الخطط المقترحة التي يتم دراستها في الفترة الحالية لتنفيذها بالعرض جاءت قوية للغاية وتحمل طابع الإثارة.

– الخطط المقترحة لدانيل براين وخصمه المحتمل :

أشارت التقارير في البداية إلى أن الوضع الصحي للبطل الحالي دانيل براين سيترتب عليه الكثير بذلك العرض، حيث تريد الإدارة عودة براين بسمر سلام إن لم يتعافى نهائيا قبل عرض باتل جراوند الذي يسبق سمر سلام.

ففي حالة عودته إلى الحلبات عرض سمر سلام سيكون براين على موعد مع الدفاع عن لقبه أمام الغامض براي وايت في أولى نزالاته على مستوى الألقاب.


– تريبل اتش ورغبته بمواجهة نجم شاب :  

وجاء أيضا بالتقرير رغبة المدير التنفيذي وعضو إيفولوشن تريبل اتش بمواجهة النجم الشاب وعضو فريق الدرع رومان رينز في نزال فردي بعيدا عن حرب العصابات الدائرة في الفترة الحالي، وتأتي رغبة تريبل اتش بمواجهة رينز لدفع النجم كنجم قمة بعيدا عن شعبية الدرع العالية.


– عودة بروك ليسنر والتعجيل بمواجهته لفتى بول هيمان الجديد : 

ذكرنا في أخبار سابقة إلى وجود نية لدى الاتحاد لتنظيم نزال بين فتيان بول هيمان بروك ليسنر، وسيزارو بعرض ريسلمانيا 31 ويكون هدف النزال تسليم الراية من الخبرة إلى الشباب.

يبدو أنه تم التعجيل من تلك الفكرة ليتم تطبيقها بعرض سمر سلام وليس ريسلمانيا 31، حيث أشارت التقارير إلى أن النزال قائم بنسبة كبيرة وبانتظار اعتماده بشكل قاطع خلال الأيام القليلة الماضية.


– جون سينا واقترابه من مواجهة بطل الولايات المتحدة : 

أشرنا أيضا في أخبار سابقة إلى وجود نية لدى الاتحاد لتحويل المحارب وبطل الولايات المتحدة الحالي شيمس إلى مكروه ومواجهته للنجم الكبير جون سينا بعرض سمر سلام.

أصبح في حكم المؤكد أن تتحقق تلك الفكرة بعرض سمر سلام بشكل رسمي، لكن ما لم يتطرق إليه التقرير الخاص هو ماهية النزال إن كان على اللقب أم صراع بعيدا ن صورة اللقب، لكن بشكل كبير سيكون اللقب خارج نطاق الصراع لعدم تماشي اللقب مع وجه الاتحاد الأول.