تقرير حصري || ما بعد تسريح النجوم .. التفاصيل الكاملة لما يدور بين أروقة الاتحاد !!

تقرير حصري || ما بعد تسريح النجوم .. التفاصيل الكاملة لما يدور بين أروقة الاتحاد !!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 21 يونيو، 2014


WWE EX 2

بعد الاستغناء عن خدمات إحدا عشر نجما ونجمة من صفوف الاتحاد من بينهم حكما بالعروض، أكدت تقارير صادرة من داخل الاتحاد بناءا على مصادر خاصة أن مسألة تسريح النجوم والعمال لم تنتهي عند ذلك الكم من النجوم الذين تم تسريحهم في وقت سابق قبل عدة أيام.

وبالرغم من معارضة المدير التنفيذي تريبل اتش لقرار تسريح النجوم قبل انتهاء تعاقدهم بالاتحاد، إلا أن القرار تم تنفيذه بمباركة من رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان “الذي لا تعتبر علاقته مع تريبل اتش على خير ما يرام فيما يخص الجانب الإداري”.

الجدير بالذكر أن تريبل اتش هو صاحب فكرة دفع الاتحاد لمستحقات ورواتب النجوم الإحدا عشر الذين تم تسريحهم، وسداد تلك الأجور كل شهر حتى نهاية عقودهم مع التي كانت تربطهم بالاتحاد حتى بعد تسريحهم.

هذا وقد أشارت التقارير أيضا أن عملية تسريح الاتحاد للمزيد من العاملين من نجوم ومواهب وإداريين لم تنتهي بعد وسيتم استهداف أسماء جديدة في وقت قريب، وذلك بهدف واحد فقط هو توفير بعض النفقات لمعاناة الشركة ماليا بعد الأزمة الطاحنة التي مرت بها على غرار خسارة الشركة لمبالغ ضخمة بسوق البورصة.

ووفقا لما ذكرته التقارير بناءا على ما أدلى به بعض الوجوه المجهولة من المسئولين؛ فإن عملية التسريحات ستستهدف قسم المواهب NXT خلال الفترة القادمة، حيث سيتم تسريح بعض النجوم الذين لم يثبتوا أنفسهم خلال تواجدهم بقسم المواهب، مع إغلاق باب التعاقدات مع نجوم جدد لأشهر قادمة وربما لنهاية العام.

وبالرغم من أن ذلك القسم لا يدر أموالا كثيرة داخل خزينة الاتحاد وهو ما يعلمه المستثمرون جيدا، إلا أن الإدارة تسعى للإيحاء بأن تلك الخطوة ستوفر مبالغ طائلة للاتحاد وسيكون في الصالح العام للاتحاد والمستثمرين على حد سواء.

وليت الأمر يتوقف عند مواهب NXT فقط؛ بل وصل الأمر لحد النجوم السابقين الذين يسعون لعقد طويل مع الاتحاد كمدربين للمواهب على غرار توقيع الاتحاد مع العديد منهم للعمل مع مواهب الاتحاد، ويعتبر المصارع المخضرم السابق “بيري ساتورن” هو أحدث هذه الوجوه، حيث كان يسعى منذ فترة ليست بالقصيرة لحجز مكانا دائما كمدرب بالاتحاد لكنه تم إعلامه أن عملية استقطاب مدربين جدد قد تم تجميدها إلى أجل غير مسمى.

وأخيرا .. يبدو أن الضائقة المالية التي تعرض لها الاتحاد قد أحاطت بالإدارة نفسها وموظفيها وهو ما أكدته التقارير أيضا، حيث تم تقليل رواتب جميع العاملين بالاتحاد من إدارة وموظفين وعمال، وذلك بهدف توفير أكبر قدر من الأموال لإقناع المساهمين أن الوضع المالي بالاتحاد على خير ما يرام لعدم سحبهم لأموالهم بالشركة.