تقرير حصري || هذا هو السبب الحقيقي لمماطلة الاتحاد في سحب اللقب من دانيل والإدارة تفكر في البدائل !!

تقرير حصري || هذا هو السبب الحقيقي لمماطلة الاتحاد في سحب اللقب من دانيل والإدارة تفكر في البدائل !!

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 13 يونيو، 2014


Daniel Bryan Neck Surgery 2 EX

ذكرنا في أخبار سابقة أن حالة النجم الغائب والبطل السابق دانيل براين ووضعه الصحي بعد إجرائه العملية الجراحية ازداد تقعيدا بسبب عدم سير مرحلة التعافي وفترة النقاهة كما هو مراد وأكثر بطئا من المتوقع.

الجديد وما أكدته تقارير حصرية حصلنا عليها من مصادر خاصة هو أن الاتحاد بات يخطط من الآن لطول فترة غياب النجم والتي قد تمتد إلى مهرجان سمر سلام القادم أو ما بعده، وذلك بعد تأكد استمرار غياب براين عن العروض وعدم لحاقه بعرض موني إن ذا بانك القادم.

وقد أشارت التقارير إلى أن السبب الأول والأخير في مماطلة الاتحاد وتأخيرها في سحب اللقب من براين هو أن الاتحاد استنفذ مجهودا كبيرا في صنع شعبية النجم وتعزيز مكانته بالاتحاد، والتي كانت تهدف في المقام الأول إلى حصوله على اللقب وتقديمه كنجم صف أول، لذلك فكان من الصعب سحب اللقب منه بمجرد إصابته وعدم معرفة موعد محدد لعودته.

هذا وقد قدم عدد من كبار نجوم الاتحاد النصيحة للنجم بضرورة التركيز في وضعه الصحي وسير فترة النقاهة بعيدا عن الأمور الأخرى الخاصة باللقب والعودة السريعة للعروض، وذلك حتى لا تتفاقم الإصابة في حالة التعجيل من العودة وهو ما يحدث كثيرا مع النجوم.

أما فيما يخص بدائل الاتحاد في حالة استمرار غياب براين عن العروض وإمكانية استمرار غيابه حتى سمر سلام، فإن خطط الاتحاد الحالية – وفقا لما ذكرته التقارير – تقتدي بإعادة الوحش البشري بروك ليسنر وخوضه نزال بعرض سمر سلام، ولم تذكر التقارير أي معلومة حول خصمه المحتمل لكن الأقرب لمواجهة الوحش هو الفتى الآخر لبول هيمان سيزارو.