تقرير خاص | أبرز 5 نزالات في تاريخ سيرفايفر سيريز

تقرير خاص | أبرز 5 نزالات في تاريخ سيرفايفر سيريز

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 نوفمبر، 2013


اقترب عرض سيرفايفر سيريز من القدوم، واقتربت معه ثلاث ساعات من المتعة كما أعتدناها منذ أن بدأ في عام 1987، وكالعادة، فإن العرض دائمًا ما يكون ممتلئًا بالإثارة والندية وهو ما نأمل حدوثه في النسخة السابعة والعشرين هذا العام.

وكما سبق وأن ذكرنا في تقريرنا الأول عن العرض يوم أمس، فإن العرض دائمًا وأبدًا ما تتواجد فيه نزالات من العيار الثقيل جدًا، تجذب الأنظار وتتلقى العديد والعديد من المتابعات، لذلك قررنا أن نرصد لكم أبرز 5 نزالات في تاريخ سيرفايفر سيريز على مدار التاريخ.

5-
بريت هارت × شون مايكلز
سيرفايفر سيريز 1997 
لقب WWF
من أكثر النزالات المثيرة التي حدثت في تاريخ المصارعة الحرة، ليس فقط لأنه كان فنيًا على مستوىٍ عالٍ، ولكن لأنه جذب الأنظار إليه في نهاية المطاف بعد النهاية الدرامتيكية فيه، فخرج مكمان بالإتفاق مع الحكم وأنهى المباراة لمصلحة شون مايكلز حتى لا يخرج هارت حاملًا اللقب وقد أوشك عقده على النفاذ ورفض التجديد! لقطات تاريخية لا يُمكن نسيانها، ونزال غاية الإثارة.

4-
جون سينا × تريبل إتش × شون مايكلز
سيرفايفر سيريز 2009
لقب WWE
نزال كان مثيرًا للغاية منذ أن أقره مدير عرض الرو أنذاك، فكان وقتها فريق DX (شون مايكلز وتريبل إتش) في أوّج عطائتهم سويًا، ولكن فجأة أُتخِذ قرارًا بأن يكون كلاهما ضد بعضيهما البعض ويلتقيان بسينا على لقب WWE البداية المارثونية لا يُمكن لأحد نسيانها عندما ضرب مايكلز إتش بضربة “سويت شين ميوزك” ولكن في النهاية كان الانتصار حليف سينا وحافظ على لقبه بعد وقت طويل من الإثارة والمتعة.

3-
تريبل إتش × شون مايكلز × فان دام × جيريكو × بوكر تي × كين
سيرفايفر سيريز 2002
أول نزال غرفة إقصاء في التاريخ

لقد كان نزالًا مثيرًا بالفعل ذلك الذي كان في مدينة نيويورك، فبخلاف أنه النزال الأول في تاريخ WWE بنظام غرفة التاريخ، فإنه شهد قوة ودموية شديدة جدًا على مدار وقته كاملًا، حركات كثيرة ممتعة من فان دام وقوة بالغة من كين وتريبل إتش، وفي نهاية المطاف تمكن شون مايكلز من الخروج حاملاً لقب الوزن الثقيل والدماء تغمر وجهه.

2-
أندرتيكر × باتيستا
سيرفايفر سيريز 2007
لقب الوزن الثقيل – الجحيم في القفص –

من أكثر النزالات المثيرة التي حدثت في تاريخ سيرفايفر سيريز، اجتمع اثنان من أبرز المصارعين في التاريخ وقدما للجماهير إثارة ومتعة ما بعدها متعة، ضرب وارتطام بالقفص واستعمال الكراسي والسلم الفولاذي، نزالًا أقل ما يوصف بأنه كان تاريخي، وفي نهاية المطاف تمكن تيكر من خطف اللقب بانتصار صعب على غريمه باتيستا.

1-
WWF × Alliance
سيرفايفر سيريز 2001
هو أبرز نزال حدث في تاريخ سيرفايفر سيريز، لن أبالغ إذا قلت أنه من أفضل النزالات في تاريخ المصارعة الحرة كلها، عندما تضع النجوم كلها في حلبة واحدة، وفي تواجد جماهيري لا مثيل له، حقًا نزال مثير ولا أحد يستطيع نسيانه، من تابعه لا يستطيع أن ينسى لقطاته وتدخل أوستن وقوة كين أوندرتيكر وحركات فان دام الاستعراضية.
عمر الجرّاحي


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: