تقرير خاص || أسماء تستحق التواجد بمهرجان تي أل سي 2013

تقرير خاص || أسماء تستحق التواجد بمهرجان تي أل سي 2013

الكاتب رامي علي بتاريخ 13 ديسمبر، 2013







يومان فقط يفصلان أحباء المصارعة حول العالم عن إحدى أقوى المهرجانات الشهرية وأكثرها إثارة عرض تي أل سي 2013، هذا العرض الذي سيشهد أهم نزالات التاريخ الحديث في WWE والذي من المؤكد أنه سيغير خارطة الأحداث ويرسم لنا الطريق نحو مهرجان الأحلام الراسلمانيا 30.

لكن الجميع يلاحظ غياب العديد من الأسماء الشابة والموهوبة عن هذا المهرجان رغم المستويات الرائعة التي قدموها لنا في الأسابيع القليلة الماضية، هاته الأسماء نتمنى أن يتم الإعلان عن مشاركة البعض منها لاحقا أو خلال سير المهرجان.

1- الأخوة أوسوز :



من الظلم في الحقيقة أن يتم إبعاد هذا الثنائي الشاب عن صورة لقب الزوجي خلال هاته الفترة الحساسة للغاية.

فقد قدم  لنا التوأم الموهوب جيمي وجاي أوسو عروض رائعة في الأسابيع الماضية وشاركوا في إحدى أبرز النزالات في المهرجان الشهرية أخرها نزال جميل ومثير ضد ثنائي فريق الدرع خلال عرض السماك داون الأخير.

نتمنى أن لا يتم إبعاد هذا الفريق عن الصورة لفترة طويلة فأهازيج الجماهير التي ترافق دخولهم للحلبة تكفي وحدها لإقناع المسؤولين بالموهبة الكبيرة التي يمتلكانها.

2- ألبرتو دلريو :



رغم إنتقاداتنا الكبيرة له في السابق إلا أنها كانت تهدف لإبتعاده عن صورة لقب العالم للوزن الثقيل لكي يتمكن من إعادة بناء شعبيته التي تقلصت بشكل كبير بعد قترة حمله الطويلة للحزام.

لكن العكس تماما حصل فمنذ مهرجان سيرفايفر سيريز 2013 الماضي أصبح النجم المكسيكي يلعب أدوار ثانوية وغير مهمة بالعروض الأسبوعية ويخسر من أسماء أمثال هونيكو (سين كارا) وغيره.

موهبة هذا النجم في الحلبة لا يجب إنكارها أبدا من قبل الجميع، ومن المؤكد أن هذا النجم المخضرم سيتمكن من إمتاع الجماهير في أي عداوة حتى بعيدا عن الألقاب فقط إن تم وضعه فيها في الوقت المناسب.

3- دولف زيغلر :



رغم وجوده بالعرض الإستباقي للمهرجان إلا اننا نجده في نزال بدون ي معنى ضد النجم الراقص فاندانغو، لذلك سنبقى نذكر هذا الإسم ضمن النجوم التي تستحق دفعة حتى نراه في النزالات الرئيسية إيمانا منا بالموهبة الكبيرة التي يمتلكها الشاب دولف زيغلر.

هذا الشاب سيكون أحد أبرز العناصر في النزالات الرئيسية بالمستقبل دولف ويحتاج لتلقي دفعة كبيرة في القريب العاجل، وعداوة مع أحد النجوم الكبار كسي أم بانك أو جون سينا أو أورتن ستكون الأفضل بالنسبة له.

نتمنى أن نرى كل النجوم الشباب التي تستحق الفرصة في قائمة المهرجانات الكبرى في المستقبل.

محمد المكي
تابع : Suivre @assilmekki

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: