تقرير خاص | انتهت .. بروك ليسنر مع تريبل إتش في ريسلمانيا ولكن كيف؟؟

تقرير خاص | انتهت .. بروك ليسنر مع تريبل إتش في ريسلمانيا ولكن كيف؟؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 يناير، 2013


بعد الهجوم الذي فعله بروك ليسنر على رئيس منظمة WWE فينس مكمان بات من المؤكد لقاء بين “فتى بول هيمان” وتريبل اتش، أول كما “ابن فينس مكمان” كما يلقبه أبو زوجته.

ونتحدث هُنا عن سيناريوهين سيكون أحدهما بنسبة كبيرة هو طريقة ثأر تريبل إتش من بروك ليسنر.

1- ستيفاني مكمان تطلب الثأر لأبيها

لاحظ الجميع أن فينس مكمان أثناء حمله إلى المستشفى كانت بجواره ابنته ستيفاني مكمان، وهو ما يفتح لنا خط واضح، بأنها ستضغط على زوجها (تريبل إتش) حتى يلتقي ببروك ليسنر ويثأر لأبيها.

ولنتذكر أنها كانت مسبقاً سبب إقامة نزال الاثنين في عرض سمر سلام بعدما لقنت بول هيمان درساً قاسياً تبعه صفعة قوية لوجه مدير الأعمال الأسطوري، أي أنها ستشعر بالذنب تجاه زوجها باعتبارها السبب في دخوله هذه المعركة.

فلم لا لا نرى ستيفاني خلف الكواليس رفقة تريبل إتش، وتحثه على الثأر لأبيها، والثأر لنفسه، وتذكره بما فعله به مكمان وأنه يعتبره ابنه، وهو ما يجعل هنتر يخرج إلى ليسنر ويطالب بنزال إعادة جديد في ريسلمانيا، أو قد يخرج ويضرب ليسنر ويتبعه فكرة من بول هيمان بنزال جديد.

2- تريبل إتش يثأر لنفسه ولأبيه الروحي!

مع ظهور بروك ليسنر في عرض الرو الأسبوع المقبل، وأثناء حديثه هو ومدير أعماله عما حدث الأسبوع الماضي، قد يخرج تريبل إتش ويتحدث إلى ليسنر ويؤكد عزمه الانتقام لنفسه مما أوقعه فيه في سمر سلام.

وسيأخذ كالعادة بول هيمان الأمور بطابع سخرية ويذكره بما حدث لمكمان الأسبوع الماضي وهو ما قد يقوده لمعركة داخل الحلبة يليها طلبه لنزال في ريسلمانيا بدون قوانين وينتهي بالاستسلام أو العد.

وكالعادة سيماطل هيمان وليسنر لمدة كبيرة، إلى أن يوافقا على النزال وقد يكون بتدخل من ستيفاني أيضاً.

هذان هما السيناريوهان المتوقعان لكيفية حدوث نزال إعادة في ريسلمانيا بين بروك ليسنر وتريبل إتش، شاركونا بآرائكم.

فكرة: عمر الجرّاحي Follow @Abu_Suliman28



هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: