تقرير خاص || ثلاثة نزالات يجب أن نشاهدها بمهرجان غرفة الإقصاء 2014

تقرير خاص || ثلاثة نزالات يجب أن نشاهدها بمهرجان غرفة الإقصاء 2014

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 فبراير، 2014




إقترب موعد إنطلاق المهرجان السنوي الكبير غرفة الإقصاء 2014 الذي سنشهد فيه نزال سداسي على بطولة الإتحاد للوزن الثقيل، إحدى أقوى النزالات التي ستشاهدها الجماهير في الفترة الأخيرة التي إتسمت بالملل الكبير على مستوى جميع العروض تقريبا.

لكن تحديد هذا النزال الكبير رفقة نزال عائلة الوايت وفريق الدرع لا يمكن إعتباره كافي لجذب إنتباه الجماهير العريضة وتعويضهم على خيبات الأمل المتتالية، لذلك يجب على المسؤولين بالإتحاد التحرك بسرعة والإعلان قريبا عن بعض النزالات الأخرى لإتاحة الفرصة أمام المصارعين الشبان للبروز وللرفع من إثارة المهرجان.

إليكم أعزائنا الزوار بعض الإقتراحات : 

فريق الأوسوز ضد فريق نيو إيج أوتلوز على بطولة قسم الزوجي :



ذكرنا في مناسبات سابقة قبيل مهرجان الرويال رامبل 2014 بأن فوز فريق نيو إيج أوتلوز ببطولة الزوجي للمرة السادسة في تاريخهم سيكون لسبب وحيد هو تمرير الشعلة لفريق جديد ولإعطائهم دفعة قوية عبر تمكينهم من هزيمة فريق أسطوري. 

فريق التوأم أوسوز هو الأفضل على الساحة في الوقت الحالي ويستحق بجدارة فرصة لحمل اللقب وإثبات موهبتهم الكبيرة، هذا بالإضافة لإرتفاع شعبية هذا الثنائي بشكل كبير في الفترة الأخيرة وإكتسابهم للخبرة اللازمة عبر الإحتكاك بالنجوم الكبار لذلك لا خوف عليهم في حال حصولهم على البطولة.

إذا تم بالفعل تحديد هذا النزال وتمكن ثنائي الساموا من الفوز ببطولة الزوجي فإن ذلك سيكون مفتاح إقامة مواجهة قوية خلال مهرجان الرسلمانيا 30 بين توأم الأوسوز ولوك هاربر وإيريك روان من عائلة الوايت.

بيغ لانغستون ضد دولف زيغلر على بطولة القارات :



بيغ إي لانغستون لم يحظى بفرصة للدفاع عن لقبه في مهرجان الرويال رامبل 2014، هذا الأمر الذي بدأ في الإنقاص من قيمة البطولة خصوصا وأنه لم يحظى بوقت كبير للظهور حتى في عروض الرو والسماك داون.

دولف زيغلر سيكون الخصم المناسب للمصارع الشاب خصوصا إذا تم إطلاق هذه العداوة بناءا على التاريخ الكبير الذي جمع النجمين في بداية السنة الماضية، هذا وبالإضافة لأن دولف سيتمكن من إظهار بيغ لانغستون بشكل رائع في الحلبة وأمام الجماهير حتى وإن لم يتمكن من الحصول على هذه البطولة.

باتيستا ضد ألبرتو دلريو : 



الإعلان عن هذه المواجهة يمكن إعتباره مؤكد بعد المواجهات الكلامية العديدة التي جمعت النجمين في الفترة الأخير وعلى الأرجح سيكون ذلك خلال عرض الرو الليلة القادمة.

سيكون هذا النزال فرصة رائعة للوحش باتيستا لكي يقدم مستوى أفضل من الذي ظهر به في النزال الملكي بمهرجان الرويال رامبل 2014 ويكسب أثناء ذلك ود الجماهير الساخطة عليه في الفترة الأخيرة، كما ستكون هذه المواجهة فرصة للنجم ألبرتو دلريو للبروز خصوصا وأنه أصبح يتخبط بين العروض بدون سيناريو محدد في الفترة الأخيرة.

بطولة الولايات المتحدة الأمريكة :



النجم دين أبروز لم يدافع عن البطولة الذي يحملها منذ شهر أكتوبر من سنة 2013 وهذا أمر أصبح لا يطاق بكل صراحة فقد فقدت هذه البطولة قيمتها وهيبتها، إن كان فريق الإبداع يحضر سيناريوهات أكبر للنجم بعيدا عن بطولة الولايات المتحدة فليجعلوا النجم يخسر هذه البطولة لكي ينتفع ببريقها مصارع آخر.

         محمد المكي
للتواصل مع الكاتب : Follow @assilmekki  


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: