تقرير خاص| خمسة خطوات ستمنع غرفة الإقصاء 2014 من الفشل!!

تقرير خاص| خمسة خطوات ستمنع غرفة الإقصاء 2014 من الفشل!!

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 فبراير، 2014


لعل ماينتظره عشاق المصارعة حول العالم في الوقت الحالي من عرض غرفة الإقصاء المزيد من الإبدعات والسيناريوهات الجيدة حتى يتم إعادة الثقة لنفوس الجماهير تجاه WWE مرة أخرى.

فقد ترددت صافرات الإستهجان كما رآها الجميع في أغلب العروض المباشرة والشهرية في الآونة الأخيرة، وبالتحديد منذ عرض ليلة بدون أبطال أقصد ” ليلة الأبطال ” الذي كان من المفترض أن نشاهد تتويج أبطال جدد كما يلقب العرض، ولكن ماحدث في النزال الوحيد الذي تم فيه انتقال اللقب من راندي أورتن إلى دانيال براين، لم يدوم طويلاً فقد تم سحب اللقب منه في عرض الرو الذي تلاه العرض.

بدأت العروض تزداد سوءاً من ” تي إل سي “، حتى عرض الرويال رامبل الذي جاء بمثابة “القشة التي قصمت ظهر البعير” حين أعطى الجماهير انطباعا مليئا بخيبة أمل تجاه السيناريوهات المطروحة على الساحة، وبالرغم من عودة الوحش باتيستا إلا أن عودته لم تكن في صالح النجم الذي عاد بدون لقب “الحيوان المتوحش” المتعارف عليه منذ ظهوره والذي يرمز لقوته، وبالرغم من أنه فاز بالتذكرة الذهبية لخوض نزال على اللقب في الحدث الرئيسي لرايسلمانيا 30.

ولذلك فإن الإتحاد في موقف لايحسد عليه الآن، فبعد ظهور العروض بشكل ردئ وعدم رضا الجماهير وخصوصاً بعد تسريب خبر رحيل المشاكس ” سي أم بانك ” بسبب عدم وجود سيناريوهات طويلة الأمد، تسعى الإدارة لفعل مافي وسعها للارتقاء بعرض غرفة الإقصاء 2014 نظراً لأهميته فهو الذي يسبق الرسلمينيا 30.  

وفي تقريرنا هذا سوف نستعرض معكم ما الذي يتوجب على الإدارة فعله لتصحح موقفها ومسيرتها المستقبلة. بناءا على رصدنا لآراء وتطلعات جماهير WWE ومتابعيها في كل مكان.

– نزال عائلة براي وايت ضد الدرع ذا شيلد :

هذا النزال فقد رونقه بشكل عام بالرغم من أنه مطلب جماهيري، فمنذ متى يكتفي فريق الدرع بإرسال التهديدات دون أن يهاجم خصمه، ولذلك عرض الرو القادم يجب أن يحدث تلاحم بين الفريقين حتى تعطي طابع الحماس على النزال المرتقب، وإذا أرادت الإدارة أن تجعل النزال ملحميا فعليها إضافة طابع “الإعصار” للنزال أي بتواجد جميع المصارعين داخل الحلبة دون وجوب التسليم.

وعلى الجانب الآخر، إذا أراد فريق الإبداع وضع خيانة بين أفراد الدرع كما يتوقع الجميع، والذي من المرجح أن تصدر الخيانة من طرف دين أمبروز أو رومان رينز، فلماذا لا يقومون بادهاش الجميع ووضع سيث رولنز كالطرف الخائن بحجة أنه سئم من التصرفات الطفولية التي تصدر من أصدقائه، بالإضافة لتسليط الضوء علي هذا المصارع الموهوب مجدداً.

– نزال باتيستا ضد ألبيرتو دلريو :

لكي تعود الهيبة المفقودة للوحش العائد يجب أن يخوض نزالا قويا وعنيفا في عرض الرو أو سماك داون القادم بدلاً من إظهاره كضيف شرف لاقيمة له، على الأقل خوضه لنزال سوف يضفي روح الحماس على النزال بينه وبين المكسيكي ألبيرتو دلريو في حجرة الإقصاء.

– راندي أورتن ومع كامل احترامي للأفعى:

فقد حان الوقت لتسليم الدفة لمصارع آخر، فاللأسف قام فريق الإبداع بإعطاء أورتن سيناريو سخيف جعله يظهر مهزوز أمام جماهيره ومدعوما من قبل الإدارة بشكل مفرط.




– بطولة الولايات المتحدة:

حيث كادت الجماهير أن تنسى أن هناك لقبا بهذا الإسم. إذ لم يدافع دين أمبروز عن لقبه بشكل جدي ونزيه ومحايد منذ فترة طويلة، ومن شأن هذا النزال أن يضيف الكثير من الإثارة للعرض المنتظر.




– إضافة نزال لأبطال الزوجي نيو أوتلوز على اللقب ضد الأوزوز:

فبعد المستوى الرائع الذي قدمه الفريق الأخير في العروض الأخيرة يستحق أن يأخذ فرصة المنافسة على اللقب. فقد أثبتوا أنهم قادرون على إمتاع الجماهير.






تقرير: مارينا عماد



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: