تقرير خاص | خمسة مرشحين لمواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا 30

تقرير خاص | خمسة مرشحين لمواجهة أندرتيكر في ريسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 أغسطس، 2013


بالتأكيد هذا سؤال يطرح على الساحة ، فعندما تذكر راسلمنيا يذكر معها “الأنـدرتـيـكر” و سلسلة الانتصارات التي لازالت في أذهان الجماهير وستظل ولم يستطع أحد كسرها على مدار 21 عامًا.

 ويجول في أذهان عشاق المصارعة من يستطيع أن يكسر هذة السلسلة وينال هذا الشرف العظيم، وبكل التأكيد مَن سيواجهه في ريسلمانيا المقبلة، ولذلك نُقدم لكم خمسة مرشحين وبقوة لهذه المعركة:

5- كين

إخوة الدمار في نزال واحد ولكن ضد بعضهم, ياله من نزال!! فكل من كين وأندرتيكر لهما نفس الصفات، يفهمان بعضهما جيدًا داخل الحلبة .. نفس طريقة التفكير والانتقام. قد يحدث هذا النزال في حالة أن عاد الوحش الأحمر كسابق عهدة مما يترتب عليه رؤيتنا لنزال ناري بمعني الكلمة.

4- سي إم بانك

كما رأينا مسبقًا، فإن أندرتيكر واجه شون مايكلز مرتين متتاليتين في راسلمنيا 25,26 تلاهما مواجهة تريبل أتش أيضًا مرتين في راسلمنيا 27,28، لذا فمن الوارد أن نرى بانك مرة أخرى أمام تيكر مطالبًا بنزال الثأر منه ومتوعدًا بكسر السلسلة.

3- داوين “ذا روك” جونسون

بعد أن ترددت الشائعات في الأونة الأخيرة أن روك سوف يعتزل المصارعة نهائيًا وخصوصًا بعد نزالة مع سينا في راسلمنيا 29 ، خرجت علينا شائعات أخرى تؤكد أن داوين لن يُمانع من منازلة أندرتيكر في ريسلمانيا، حتى وأنه نفسه لن يَضع شروط تعجيزية من ناحية الأموال أو سيناريو النزال مثلًا لرغبته في الوقوف أمام الحانوتي.

2- جون سينا

يذكر أن سينا في فترة نقاهة الأن بعد أجرائة العملية الجراحية بسبب الإصابة التي ألمت به، ولذلك عندما يعود سيكون له رجوع مدوي  وقوي وهو إما أن يعود على رويال رامبل ويفوز ويختار أن ينافس على حزام WWE أو بطوله العالم للوزن الثقيل  أوأن يطالب بمواجهة أندرتيكر.

1- بروك ليسنر
هو المرشح الأقوى حاليًا, بعد فوزة على بانك في سمرسلام أصبح مرشحًا وبقوة أن ينافس الرجل الميت في عرض سيشهد حماس غير مسبوق، فعندما تجتمع القوة والانتصارات على حلبة واحدة، سنرى نزالًا لم نراه أبدًا. 

تقرير | مارينا عماد

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: