تقرير خاص | خمسة مصارعين مرشحين ليكونوا “فتى بول هيمان” في ليلة الأبطال

تقرير خاص | خمسة مصارعين مرشحين ليكونوا “فتى بول هيمان” في ليلة الأبطال

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 سبتمبر، 2013


تردد في الآونة الأخيرة عدة تسريبات أن من المحتمل دخول مصارع لإنقاذ بول هيمان من براثن سي إم بانك في عرض ليلة الأبطال عندما يقابل هيمان وموكله كيرتس أكسل، وخصوصاً بعد أن أظهر بول هيمان عدم ثقته بـ”فتاه” في عرض الرو الماضي.

ولذلك فإذا تم استخدام هذا السيناريو في عرض ليلة الأبطال، سيكون هناك 5 مرشحين مؤهلين لفتيان بول هيمان، ونعرض عليكم في هذا التقرير من هو مرشح لهذا الأمر..

5- ذا ميز
تناولت بعض التسريبات في الآونة الأخيرة أنه قد حان الوقت لتحويل ميز من الشخصية الطيبة إلى الشخصية الشريرة وخصوصاً بعد فشله في الدور الطيب بالإضافة إلى تمكنه من الدور الشرير و إقناع الجماهير به، لذلك فقد يكون مرشح ليكون فتى هيمان في حالة أن قرر مكمان إعادة الأضواء عليه.

4- دولف زيغلر
ربما عدم تسليط الأضواء عليه في الفترة الأخيرة وإبعاده عن لقب الوزن الثقيل حتى وإن كان أحد أكثر المصارعين شعبية وأحد أفضلهم تأدية على الحلبة، يكون دليلًا على دفعة قوية له قريبًا، وما قد يجعله من الممكن التواجد هو الهزيمة المرجحة أمام دين أمبروز على لقب الولايات المتحدة، النزال نفسه مريب بعد وضعه في القائمة ثم حذفه ثم إعادته.

3- ميشيل كيرشينباوم
هو الطبيب المزيف لبول هيمان والذي ظهر في عرض الرو الماضي ، وبعد أن نال قسط مناسب من الإهانة على يد بانك من خلال عصا الكندو  فمن الممكن أن ينضم لبول هيمان حتى يثأر من بانك ، وكما أعلنا سابقاً أن هذا ليس دكتور وهو في الأصل مصارعاً.

2- بيج لانجستون
من خلال التسريبات من داخل WWE والمقربين من مكمان ،فإن مكمان يؤمن بموهبة بيج إي بالإضافة إلى تريبل أتش ، وكان من المقرر أن يتم الدفع ببيج أي بعد مهرجان راسيلمنيا 29  ومع انتهاء دوره مع إي جي، بات من الواضح أن أمرًا ما كبير مُخطط له قد يكون أن يكون فتى لهيمان خاصًة وأنه لا يجيد الحديث في الميكروفون.

1- رايباك
من الواضح ومنذ وقت طويل أن رايباك مهمش ، فبعد أن كان هذا المصارع ينافس على بطولة WWE تحول إلى مصارع لا يقوم بشئ إلا بالهجوم على أشخاص ليس لهم علاقة بالمصارعة ، ولذلك هذا هو الوقت المناسب لدفع برايباك وخصوصاً أنه ضعيف في الميكروفون والتحدث للجماهير وهذا مايفعله بول هيمان ، وبناءً على تصريح تريبل أتش الأخير بإن رايباك ينتظر السيناريو الجيد له.
تقرير | مارينا عماد

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: