تقرير خاص | ما هو الفرق بين سيرفايفر سيريز 2013 و2012؟

تقرير خاص | ما هو الفرق بين سيرفايفر سيريز 2013 و2012؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 نوفمبر، 2013


يتبقى أقل من 24 ساعة وينطلق ثاني أكبر العروض في عالم المصارعة الحرة في العالم “سيرفايفر سيريز” في نسخته السابعة والعشرين في مدينة بوسطن، ويتوقع له أن يكون مثيرًا كالمعتاد.

منذ عامًا، أقيم عرض سيرفايفر سيريز 2012، ولكنه كان عرضًا هزيلًا بكل صراحة، لم يرقى للمستوى الذي كان متوقع منه، لذلك قررنا أن نسرد لكم مقارنة في بعض النقاط بين العرضين، وما أبرز حدث ومتوقع حدوثه يوم غد.

أبرز أحداث سيرفايفر سيريز الماضي:

– الحدث الأبرز على الإطلاق في عرض سيرفايفر سيريز الماضي هو ظهور فريق الدرع لمساعدة سي إم بانك على المحافظة على لقبه. هذا الحدث غير كثيرًا من المصارعة الحرة إلى لحظتنا هذه، فهذا الفريق الآن هو أفضل فريق في WWE وذكرنا بالفرق التاريخية للمنظمة.

– ربما نزال شايمس وبيج شو كان مثيرًا للغاية، وبالأخص نهايته الدرامتيكية لمصلحة بيج شو، ومن الممكن أن نتذكر الحركات الرائعة لشايمس في هذا النزال مثل حمل بيج شو أكثر من مرة وضربة بروج كيك.

– أيضًا من الأحداث المثيرة كان تحول ذا ميز في العرض إلى الشخصية الطيبة والتفاعل الجماهيري الكبير معه، وأيضًا وجب التذكير أنه كان في نزال فريق مايك فولي أمام فريق دولف زيغلر، وقد كان بالفعل نزالًا جيدًا.

أبرز أحداث سيرفايفر سيريز هذا العام:

– عرض سيرفايفر سيريز عن هذا العام سوف يكون العرض الأول الشهري منذ أكثر من أربع سنوات الذي يُدافع فيه جون سينا عن لقب الوزن الثقيل أمام ألبيرتو ديل ريو، فدائمًا ما عهدنا سينا يدافع إما عن لقب WWE أو يُنافس عليه أو نزال ثأري أمام مصارع شاب.

– من شبه المؤكد أن نزال راندي أورتن وبيج شو سوف يشهد تدخل، وربما هذا التدخل يكون على يد المصارع كين، هذا في حد ذاته حدث بارز جدًا لأنه سيساهم في سيناريو مثير جدًا بالمستقبل ربما يصل إلى ريسلمانيا بين شو وكين.

– نزال الفرق هذا العام سيكون مثيرًا لا محالة خصوصًا وأن سي إم بانك ودانيال براين سوف يُشاركان فيه أمام اثنين من فريق عائلة وايت.

من هم أبرز الغائبين عن عرض سيرفايفر سيريز هذا العام وشاركوا في العام الماضي؟

أبرز الغائبين هو شايمس بكل التأكيد، إلى جانب المصارع الشاب دولف زيغلر، ومن الممكن أن نعتبر أن رايباك غيابه أيضًا بارز خصوصًا وأنه كان في الحدث الرئيسي للعرض في العام الماضي.

لا ننسى كذلك غياب بول هيمان الذي دائمًا ما يسبب الإثارة بألاعيبه وتفاعل الجمهور مع شخصيته الشريرة.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: