تقرير خاص || مسيرة الفائزين بالمعركة الملكية في مهرجان الرويال رامبل في العشر سنوات الأخير

تقرير خاص || مسيرة الفائزين بالمعركة الملكية في مهرجان الرويال رامبل في العشر سنوات الأخير

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 يناير، 2014




يعتبر الفوز في المعركة الملكية بمهرجان الرويال رامبل السنوي فرصة تاريخية لأي مصارع لكي يضع يداه على الذهب والحصول على إحدى بطولتي العالم في النزال الرئيسي بمهرجان الرسلمانيا الموالية.

لكن لم تكن كل محاولات النجوم الفائزين بالمعركة ناجحة في الحصول على البطولات في المهرجان الكبير، لذلك نستعرض عليكم اليوم أعزائنا الزوار مسيرة الفائزين بالمعركة الملكية في الرويال رامبل خلال العشر سنوات الأخيرة :

– مهرجان الرويال رامبل 2004 : الفائز كريس بنوا (قسم السماك داون) : تمكن كريس من هزيمة تريبل إتش (البطل) وشون مايكلز في نزال ثلاثي على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال مهرجان الرسلمانيا 20.

– مهرجان الرويال رامبل 2005 : الفائز باتيستا (قسم الرو) : تمكن باتيستا من الفوز على تريبل إتش (البطل) في الرسلمانيا 21 والحصول على بطولة العالم للوزن الثقيل.

– مهرجان الرويال رامبل 2006 : الفائز ري مستريو (قسم السماك داون) : وضع ري مستيريو مكانه في الرسلمانيا على المحك في نزال ضد الأفعى راندي أورتن خلال مهرجان “نو واي أوت 2006” وخسرها، لكن مدير عام عرض السماك داون تيدي لونغ قام بإلحاقه بالنزال الرئيسي مجددا وتمكن مستريو من هزيمة كيرت أنجل (البطل) وراندي أورتن في نزال ثلاثي على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال مهرجان الرسلمانيا 22.


– مهرجان الرويال رامبل 2007 : الفائز أندرتيكر (قسم السماك داون) : كان هذا نزال السلسلة رقم 15 وتمكن فيه الظاهرة من هزيمة باتيستا والحصول على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال مهرجان الرسلمانيا 23.

– مهرجان الرويال رامبل 2008 : الفائز جون سينا (قسم الرو) : إستعمل سينا حقه في نزال على اللقب ضد البطل راندي أورتن في مهرجان “نو واي أوت 2008” وإحتفظ أورتن باللقب بسبب الإقصاء، وشارك بعدها سينا في نزال ثلاثي ضد تريبل إتش وراندي أورتن (البطل) خلال الرسلمانيا 24 لكن أورتن تمكن من الفوز والإحتفاظ باللقب في هذا النزال أيضا.

– مهرجان الرويال رامبل 2009 : الفائز راندي أورتن (قسم الرو) : خسر أورتن نزاله ضد تريبل إتش (البطل) على بطولة WWE خلال مهرجان الرسلمانيا 25.

– مهرجان الرويال رامبل 2010 : الفائز إيدج (قسم السماك داون) : خسر إيدج نزاله ضد كريس جيركو (البطل) على بطولة العالم للوزن الثقيل خلال مهرجان الرسلمانيا 26.

– مهرجان الرويال رامبل 2011 : الفائز ألبرتو دلريو (قسم السماك داون) : خسر ألبرتو نزاله ضد إيدج (البطل) من أجل بطولة العالم للوزن الثقيل خلال مهرجان الرسلمانيا 27. 

– مهرجان الرويال رامبل 2012 : الفائز شيمس : تمكن شيمس من الحصول على بطولة العالم للوزن الثقيل في 18 ثانية فقط في نزال ضد دانيال براين (البطل) خلال مهرجان الرسلمانيا 28. 

– مهرجان الرويال رامبل 2013 : الفائز جون سينا : وضع جون سينا فرصته في نزال على اللقب على المحك ضد سي أم بانك في عرض الرو لكنه فاز وإحتفظ بها، وتمكن من هزيمة ذا روك والحصول على بطولة WWE خلال مهرجان الرسلمانيا 29. 
محمد المكي
للتواصل مع الكاتب :Follow @assilmekki


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: