تقرير خاص | هذه هي أسباب التخبط في إدارة WWE !!

تقرير خاص | هذه هي أسباب التخبط في إدارة WWE !!

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 يونيو، 2013



عانت كواليس WWE مؤخرا من تخبطات كثيرة للغاية قادت إلى تقديم رئيس قسم الإبداع في الإتحاد ديفد كريزمان لتقديم استقالته من منصبه.



حيث يعتبر ديفد كريزمان واحدا من الكتّاب المخضرمين في إدارة عروض البرامج التلفزيونية، إلّا أن ما دفعه على الإستقالة هو ما اعتبره تدخلا في صلاحياته من قبل فينس ماكمان الذي دأب على تغيير السيناريوهات الخاصة بالعروض في اللحظات الأخيرة.

فقد ذكرت مصادرنا الخاصة أن كريزمان لم يستطع تحمّل ضغط العمل مع فينس ماكمان بالرغم من محاولات بول هيمان بإقناعه بأن ما يحصل أمر طبيعي ويحدث كثيرا في عالم المصارعة.

وجاءت تدخلات بول هيمان لرأب الصدع بحكم المهام التي يقوم بها، ألا وهي تنظيم ظهور بروك ليسنر وسي ام بانك في عروض المصارعة. كما أن بول هيمان نفسه لم يسلم من تدخلات ماكمان.

كما أصبح بول هيمان نفسه موضوعا خلافيا بين فينس وستيفاني ماكمان التي تريد أن ينحصر دوره في الظهور في العروض فقط وأن يبتعد تماما عن كتابة السيناريوهات أو التخطيط لها.

هنا جاء دور تربل اتش كي يقف في منتصف الطريق ويمنع أي خلافات محتملة بين فينس ماكمان وابنته (زوجة تربل اتش) وستيفاني ماكمان على خلفية مسؤوليات بول هيمان الذي يؤمن فينس بخبرته ومقدرته على خلق الإثارة. لتبقى الأمور على ما هي عليه وتنتظر الإستقرار الذي من شأنه رفع قيمة WWE وعروضها كثيرا.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: