تقرير شامل | تفاصيل من كواليس الاتحاد حول عودة بروك ليسنر إلى UFC

تقرير شامل | تفاصيل من كواليس الاتحاد حول عودة بروك ليسنر إلى UFC

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 يناير، 2014



ربما تعتبر قضية القاطرة البشرية بروك ليسنر حاليا بمثابة موضوع الساعة من حيث تفاوضه مع إتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC من أجل العودة إلى صفوفهم والجمع بين القتال والمصارعة في WWE.

فبعد التقارير التي تم تداولها مؤخرا من قبل أحد الصحفيين بمجلة لوس أنجلوس تايمز عن حديث مالك اتحاد UFC مع ليسنر حول مسألة العودة والمزج بين القتال والمصارعة، أصدر المكتب الإعلامي الخاص بـ WWE بيانا صحفيا خاصا بشأن هذا الأمر.

ونص البيان على ما يلي: “الإتحاد لديه حقوق حصرية خاصة بالنجم، وهذه الحقوق تمتد لتشمل القتال باتحادات الفنون القتالية المختلطة أيضا؛ وكما ينص الإتفاق بين الشركة والنجم فإن ليسنر ستكون مشاركته حصرية مع WWE حتى موسم ريسلمانيا العام القادم 2015 بناءا على العقد المبرم بين الطرفين”.

هذا وقد أكدت تقارير مؤكدة من داخل WWE أن الاتحاد لا يوجد لديه مانع من مشاركة بروك مع UFC ولكن بشرط واحد فقط يجب الموافقة عليه قبل أي شيء، وهو أن يشارك بنزال مضمون الفوز.

أحد المقربين من دانا وايت أكد أنه يرحب بالاتفاق مع نظرائه في WWE، لأنه لا يجد أي ضرر من ذلك، بل على العكس يجد فيها مصدر دعاية للشركتين وهو ما يعود بالنفع على كليهما.

أي أن القضية كاملة تتلخص في جملة بسيطة .. بروك ليسنر يربطه بـ WWE عقد حصري لا يخوله المشاركة مع غيرهم، إذا أراد المشاركة مع UFC لابد أن يكون الاتفاق بمباركة الإتحاد وبشرط الفوز في اللقاء إذا تم الاتفاق.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: