تقرير| عدو الجمهور الأول …. فريق الإبداع… كما لم تراه من قبل (1)

تقرير| عدو الجمهور الأول …. فريق الإبداع… كما لم تراه من قبل (1)

الكاتب رامي علي بتاريخ 6 مارس، 2014



إنقضى عرض رو في شيكاغو بكل ما فيه تاركا ملايين من علامات الاستفهام حول طريقة تعامل الاتحاد مع مشاكله … ومع جماهيره  المتعطشة للحماسة والتغيير والإثارة.
وكما اعتدنا في السنوات الأخيرة ومع كل مفاجأة سارة أو خيبة أمل جديدة.

ويزدادا التساؤل يوما بعد آخر عن (فريق الإبداع)، ذاك الطاقم المسؤول عن رسم الأحداث وتفاصيلها، وعن جدوى تلك السيناريوهات وانعكاسها على شعبية النجوم و رضا الجماهير .

هذا الموضوع  يسلط في جزئه الأول الضوء على أعضاء الفريق  – ومنهم من سيصدمكم وجوده-  وأدوارهم بشكل مختصر، أما الجزء الثاني ففيه تحليل لأهم المشاكل التي تواجه الفريق وأسباب انحدار أدائه .

ممن يتكون فريق الإبداع  ؟
كما هو معروف، يتربع فينس مكمان وتربل إتش على رأس هرم اتخاذ القرار في المنظمة، ويتلقون بدورهم تقارير وتوصيات واقتراحات فريق الإبداع أو ما يُعرف أيضا بـ(فريق الكتابة الإبداعية )، ويتكون هذا الفريق حالياً من سبعة أشخاص نذكرهم لكم حسب ترتيب أهميتهم داخل أسوار المنظمة:

 توم كاسيللو Tom Casiello: كاتب مساعد .
 كيفن إك Kevin Eck : كاتب إبداعي وصفحته على تويتر
 بات باترسون Pat Patterson : وهو من الجيل الأول للمصارعين وعضو قاعة المشاهير، ومستشار كتابة ابداعية.
 برايان جويرتز Brian Gewirtz : استمر نشاطه ككاتب سيناريو لغاية عام 2011 بعد ذلك أصبح  مستشاراً لقسم الكتابة الإبداعية في الاتحاد …وهذا رابط يوضح بالتفصيل العروض (الأسبوعية والشهرية)  التي تم اعتماد اقتراحاته  فيها .
http://www.imdb.com/name/nm0315383/

 إد كوتسكي Ed Kostkey : أحد كتاب عرض رو و كبير كتاب عرض سماكداون.
http://www.imdb.com/name/nm1550100/

 دايفد كابور ( رانجين ) (Ranjin Singh) David Kapoor : قد تكون هذه المعلومة صادمة للبعض … خصوصاً عند معرفة  حقيقة أن هذا الشخص هو كبير ومدير كتّاب عرض رو !

رانجين –لمن لا يعرفه- هو المرافق الشخصى للعملاق كالي سابقاً …. وآخر ظهور علني له كان قبل مدة قصيرة في عرض رو Old-School .
http://www.imdb.com/name/nm2666858/

 إريك بانكاوسكي Eric Pankowski: نائب رئيس الاتحاد (فنس مكمان) لشؤون التطوير والإبداع، وهو المسؤول الأول عن عرض السيناريوهات المكتوبة على الرئيس ومناقشتها معه.

بالإضافة للطاقم السالف ذكره، يجدر الإشارة إلى أن بعض النجوم قد تتدخل في سير الأحداث بشكل مباشر، وهو ما كان يحدث سابقا في حقبة الأتيتيود … أو ما حدث مع النجم سي أم بانك عام 2011 وما يحاول تكراره الآن، بالإضافة لدور الجماهير وتدخلها في بعض الحالات الذي أدى لتغيير المخططات في أكثر من مناسبة  مثلما يحدث مع ديف باتيستا ودانيال برايان .

إنتظرونا في الجزء الثاني لمعرفة المزيد عن فريق الإبداع.

إعداد: رامي علي 
Follow @RamiAlix



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: