تقرير| لماذا يجب أن تشاهد عرض تيك أوفر: بروكلين؟

تقرير| لماذا يجب أن تشاهد عرض تيك أوفر: بروكلين؟

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 أغسطس، 2015


عرض تيك أوفر بروكلين

نجح المدير التنفيذي للاتحاد والمسؤول الأول عن المصارعين تربل اتش وفريق عمله برفع سمعة عروض NXT في الولايات المتحدة وخارجها، وأصبحت تتمتع بشعبية كبيرة لا يستهان بها على الإطلاق، وهذا ما أثبته عرض NXT تيك أوفر بروكلين الذي سينطلق مساء يوم السبت.

حيث نجح العرض باستقطاب ما يزيد عن 15 ألف متفرج وهو ما عجزت عنه عروض كبرى بالإضافة لعروض الرو وسماك داون في بعض الأحيان، تلك العروض الأقدم والأعرق بسنوات طويلة من عرض شاب مثل NXT، لذلك نستعرض معا في هذا التقرير العديد من الأسباب التي تجبرك على مشاهدة العرض الكبير.

1- السيناريو الجيد: تسببت السيناريوهات التي نشاهدها في الرو والعروض الأخرى بإحباط كبير للجميع بسبب تذبذبها الكبير صعودا وهبوطا من عرض لاخر أو حتى ضمن العرض ذاته، إلّا أن ذلك لن تشعر به في NXT وخصوصا في عرض كبير مثل تيك أوفر.

2- طموح الشباب: يمتلك المصارعين الشباب في عرض NXT طموحا كبيرا كي يصبحوا نجوما عظام في عالم المصارعة، وبعد النجاح الكبير مؤخرا أصبح هدفهم أن يرفعوا العرض كي ينافس الرو وسماك داون بدلا من صعودهم إليها.

3- الخبرة والشباب: تضمن في عروض NXT مشاهدة مزيج رائع بين الخبرة والشباب، حيث يمتلك هؤلاء المصارعين خبرة كبيرة قبل انضمامهم إلى WWE، من خلال عملهم كمصارعين مستقلين، وكل ما كان ينقصهم بعض اللمسات الاحترافية التي حصلوا عليها في الاتحاد من خلال المدربين المحترفين.

4- الإندفاع والقوة والإثارة: يتميز مصارعي NXT باندفاعهم وقوتهم وعدم ترددهم على تنفيذ أخطر وأقوى الحركات في حلبات المصارعة، وهو ما يجعلهم متميزين من هذا الجانب، لأنهم لا يخشون التعرّض للإصابة مطلقا.

5- مشاركة مصارعين كبار: سيشهد عرض NXT مشاركة عدد من المصارعين المخضرمين من أصحاب الخبرة الطويلة مثل ساموا جو والأسطورة المقنّع جوشن ليجر وراينو.

6- انطلاقة نجم جديد: قد يكون المصارع أبولو كروز (أوها نايشن) الذي سينطلق في العرض القادم أحد أبرز الإضافات في تاريخ NXT، لأنه كان أحد أفضل المصارعين المستقلين في حلبات المصارعة في الولايات المتحدة.

7- المواجهات النارية: ستشاهد الجماهير بحسب ما تم الإعلان عنه عددا من المواجهات النارية الرائعة، والتي ستكون أبرزها لقاء النجمين الرائعين بمعنى الكلمة كيفن أوينز وفين بالور على لقب NXT باستخدام السلالم الحديدية.

8- الحماس والجماهير: تعتبر جماهير NXT أكثر الجماهير حبا وعشقا لحلبات المصارعة، تلك الجماهير التي لا تتوقف عن الهتاف وتجعلك تعيش عرض أسطوريا بغض النظر عمّا ستشاهد في الحلبة.

9- الانتقام من فريق الابداع وبعض المصارعين: تستمتع جماهير عروض NXT بإذلال فريق الإبداع الرئيسي في WWE، وكثيرا ما تستمع لهتاف “هذه هي المصارعة” خلال عروض الشباب لتذكيرهم ولفت انتباههم إلى جودة ما يشاهدونه أمامهم مقارنة بالرو والعروض الأخرى، بالإضافة لانتقامهم من بعض النجوم الكبار الذين فقدوا مستواهم في الفترة الأخيرة من خلال هتافاتهم الرائعة.

وفي النهاية نتمنى أن نشاهد عرضا رائعا كما تعودنا عليه من خلال مشاهدتنا للعروض السابقة التي تعتبر عروض تيك أوفر أفضلها وأكثرها إثارة على الإطلاق.

تقرير: يوسف أبو سيفين
للتواصل من خلال تويتر