تقرير| ما هي الأسباب التي قد تمنع الروك من الحصول على لقب WWE؟

تقرير| ما هي الأسباب التي قد تمنع الروك من الحصول على لقب WWE؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 نوفمبر، 2012



وجد المسؤولين في WWE أنفسهم في حيرة كبيرة من أمرهم إزاء المخططات التي تقضي بفوز ذا روك باللقب الأغلى في عالم المصارعة من خصمه سي ام بانك في رويال رامبل 2013.

حيث أن لفوز الروك بلقب WWE فوائد عظيمة للغاية من الناحية الترويجية ومن ناحية نسب المشاهدة التي من المتوقع أن ترتفع بشكل كبير. كما أن فوز الروك باللقب قد يقود لمواجهة جديدة بين جون سينا والروك على حزام البطولة في الرسلمينيا 29.

إلّا أن هناك بعض الشوائب التي تعكر هذه الأجواء الصافية والتي يتمناها جميع العاملين في WWE. وهي أن الروك قد لا يستطيع أبدا أن يشارك في العروض المحلية لانشغاله في عالم السينيما مما يعني غياب حزام البطولة عن تلك العروض لمدة تزيد عن الثلاثة شهور.

بالإضافة إلى أن الروك قد لا يتمكن من المشاركة في عروض الرو الرئيسية المتلفزة في بعض الأحيان. ناهيك عن احتمال عدم مشاركته في عرض حجرة الإقصاء 2013 كذلك مما قد يؤثر على نسب المشاهدة والمبيعات.

لذا، فإن المسؤولين حاليا يعكفون على دراسة جدول مواعيد ذا روك بدقة لعمل دراسة متأنية لأي خطوة قد يخطونها بهذا الخصوص. ناهيك عن محاولاتهم للحصول على أكبر وقت ممكن من الروك للمشاركة في العروض القادمة حتى الرسلمينيا 29.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: