تقرير| مصارعون فقدوا ألقابهم بعد دقائق من فوزهم بها

تقرير| مصارعون فقدوا ألقابهم بعد دقائق من فوزهم بها

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 سبتمبر، 2013


مع اقتراب عرض ليلة الأبطال المثير الذي يجبر جميع الأبطال الدفاع عن أحزمتهم، نعود لكم بتقرير جديد ومميز حول مصارعين فقدوا ألقابهم بعد دقائق من فوزهم بها. 



وكنا قد تحدثنا في تقريرنا السابق عن مصارعون فقدوا ألقابهم بعد ساعات فقط من الفوز بها (يمكنكم قراءته  بالضغط هــنـــــا).

في هذا التقرير نستعرض معكم سبعة مصارعين لم تدم فرحتهم كثيرا، حملوا ألقابهم لدقائق قليلة فقط، قبل أن يخسروها لصالح أبطال جدد.

هؤلاء المصارعون هم :

1- دولف زيجلر: في عام 2011 وتحديدا في عرض سماك داون، قامت مديرة عرض سماك داون فيكي غاريرو بتجريد ايدج من حزام بطولة العالم للوزن الثقيل، وإهداء اللقب للنجم الشاب دولف زيجلر، لكن ايدج كان له بالمرصاد وتحداه في نزال على اللقب في نفس العرض، وتوج من جديد بطلا للوزن الثقيل وأنهى الفترة القصيرة لزيجلر كبطل للعالم، تلك الفترة التي لم تستمر سوى عشرة دقائق فقط مدة عمر اللقاء.

2- ري مستريو: بعد مغادرة النجم المشاكس سى أم بانك للاتحاد حاملا معه لقب WWE بعد فوزه على جون سينا في مهرجان موني ان ذا بانك عام 2012، تم تنظيم دورة مكونة من ثمانية مصارعين لتحديد البطل الجديد للإتحاد في عرض الراو الذي تلاه، وأسفرت عن فوز ري مستريو باللقب على حساب النجم ذا ميز.

لكن المدير التنفيذي للاتحاد تريبل اتش أعلن عن أحقية البطل السابق جون سينا بنزال إعادة على اللقب في نهاية العرض ضد البطل الجديد، ليسفر النزال عن تتويج سينا باللقب مرة أخرى.

3- جيف هاردي: في مهرجان TLC لعام 2009، تم إقامة نزال سلالم بين البطل آنذاك ايدج وخصمه في اللقاء جيف هاردي، وانتصر جيف في النهاية بعد أداء رائع من الطرفين.

بعد ذلك النزال المثير دوت موسيقى النجم سى أم بانك مفاجئة البطل الجديد، ودخل حاملا حقيبته مطالبا باستبدالها على هاردي المرهق بعد مباراة السلم الحديدي، ونجح في مسعاه والفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه، وسط صيحات استهجان من الجماهير للبطل الجديد.

4- تريبل اتش: بعد إصابة جون سينا عام 2007 وتخليه عن لقب WWE، قام فينس مكمان رئيس مجلس إدارة الاتحاد بإعطاء اللقب للمنافس الأول على اللقب حينها في مهرجان No Mercy، وكان ذلك المصارع حينها هو النجم راندي أورتن، أدى ذلك لاعتراض النجم تريبل اتش الذي كان على خلاف مع مكمان، مطالبا بنزال على اللقب ضد أورتن، وتمكن من هزيمته والفوز باللقب.

لم يرق الأمر للسيد مكمان الذي أمر بدوره بنزال إعادة بين النجمين من نوع آخر من يصمد واقفا (Last Man Standing) في نفس العرض، مستغلا حالة تريبل اتش المنهك كليا بعد نزال عنيف مع النجم الراحل أوماجا، أٌجري اللقاء لكن الغلبة هذه المرة كانت لـ أورتن الذي حسم اللقاء لصالحه بعد حركة آر كي أو قوية على طاولة المعلقين، كانت كفيلة بالإجهاز على تريبل اتش وفوزه باللقب.

5- جون سينا: في عام 2011 وتحديدا في مهرجان اليمينيشن شامبر  (Elimination Chamber)، استطاع جون سينا أن يفوز بلقب بطولة WWE، بعد نزال مثير داخل غرفة الإقصاء، بعد إقصائه لتريبل اتش في النهاية.

دخل فينس مكمان فور انتهاء اللقاء وأمر بنزال على اللقب بين البطل الجديد وباتيستا، حاول سينا مجاراة خصمه العنيد في اللقاء لكنّ قوة الأخير تفوقت على إرادة سينا المنهار تماما، فنجح في مسعاه وخرج بطلا جديدا وانتهت فترة حيازة سينا القصيرة للقب.

6- بيج شو: بعد نزال شرس في مهرجان TLC لعام 2011 بين اثنين من عمالقة WWE، تمكن بيج شو من إزاحة البطل مارك هنري من على عرش بطولة العالم للوزن الثقيل واقتنص اللقب في نزال كراسي مثير.

أثناء احتفال البطل الجديد باللقب، هاجمه هنري من الخلف مستخدما كرسي حديدي أسفر عن سقوطه وسط الحلبة بدون حراك، ليستغل حامل الحقيبة الزرقاء وقتها دانيل براين الموقف مستبدلا الحقيبة، ويقوم بالعد على شو ليصبح البطل الجديد، وسط صدمة الأخير، و مشاعر مختلطة من الجماهير بين هتاف البعض وصدمة البعض الأخر.

7- دانيل براين: في النقطة السابقة كان دانيل براين هو البطل الجديد 
وبيج شو هو الضحية، هذه المرة ينقلب السحر على الساحر، ليصبح دانيل براين هو الضحية.

في نزال ملحمي على لقب WWE في مهرجان سامر سلام لهذا العام بين البطل جون سينا ومنافسه على اللقب دانيل براين، استطاع الأخير أن ينتصر بجدارة بتثبيته للبطل سينا وظفره باللقب الأغلى في عالم المصارعة لأول مرة في تاريخه.

أثناء احتفال براين بالفوز، كانت المفاجأة بدخول راندي أورتن حاملا حقيبته الحمراء، وسط ترقب البطل الجديد وتردد من أورتن، لكن تريبل اتش الذي كان حكما للقاء براين وسينا حسم الموقف لصالح أورتن بعد تنفيذه لحركة بيدجري على براين مكنت الأخير من خطف الفوز، وتجريد البطل الجديد من اللقب بعد دقيقتين فقط من فوزه به.

تقرير| أحمد زهران



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: