تقرير مقابلة جديدة مع النجم باتيستا : مغادرة الإتحاد ثم العودة وتعليقاته حول دانيال براين والعديد من المواضيع الأخرى

تقرير مقابلة جديدة مع النجم باتيستا : مغادرة الإتحاد ثم العودة وتعليقاته حول دانيال براين والعديد من المواضيع الأخرى

الكاتب رامي علي بتاريخ 31 مارس، 2014




إلتقى النجم باتيستا يوم أمس مع المقدم الإذاعي شاد دوكس في إذاعة واشنطن 106.7 The Fan للترويج لعرض الرو الليلة وخاصة مهرجان الرسلمانيا 30.

وقد تطرق باتيستا في هذه المقابلة للعديد من المواضيع المثيرة للإهتمام والمحيطة بعالم المصارعة الحرة، إليكم أبرز المقتطفات من المقابلة :

أسباب مغادرة الإتحاد ثم العودة :

“لقد غادرت حينها لأني وجدت نفسي لا أتحصل على الفرص والترويج الذي أستحقه، غادرت لأني أردت تجربت مجالات جديدة كنت دائما مهتما بها لكني كنت أعلم بأني سأعود للإتحاد فور تحقيقي لأحلامي لأني بالفعل أحب المصارعة الحرة.

عندما عدت في بداية السنة لم أقم بطلب شروط مالية كبيرة ولم أشطرت الظهور فقط في عرض الرو، عندما إتصل بي هنتر قلت له موافق وسأقوم بكل العروض مثل السماك داون والعروض المحلية”.

تعليقاته المثيرة للجدل حول دانيال براين

” لسبب ما لا أعرفه يعتقد الجميع بأني لا أحب دانيال براين ولدي معه مشكلة شخصية بسبب تعليقات قمت بها منذ سنتين، عندما تحصل براين على بطولة العالم  لأول مرة عبرت عن إستغرابي لأني ظننت بأن فريق الإبداع تسرع في القرار ولأنهم أصبحوا يسيئون إستخدام حزام بطولة العالم ولم أقصد بذلك التجريح في النجم.

سأروي لكم قصة، منذ سنوات وفي أول نزال لدانيال براين مع الإتحاد طلب مني فريق الإبداع أن أهزمه وأن أحطمه بسرعة لكني رفضت ذلك وقلت بأن الشاب يمتلك موهبة كبيرة لا يجب إضاعتها، لذلك إتفقت سرا مع براين على أني سأهزمه كما طلب الفريق لكن بعد تقديم نزال قوي ومثير نظهر فيه براعة براين للجماهير”.

النجوم الشباب :

“أنا معجب بشكل كبير بالنجم براي وايت، لقد تمكن بالفعل من سحري بشخصيته مثل ما فعل مع الجماهير، لديه طريقة مميزة جدا في الكلام  هذا بالإضافة لقدراته الكبيرة في الحلبة.

وحتى خارج الشخصية وعندما أتحدث معه خلف الكواليس أجده شاب متواضع ورائع، يعلم بأنه في بداية الطريق ويسعى دائما لأخذ النصائح من المصارعين الأكثر خبرة منه”. 

تجربته في MMA : 

“لقد كنت متحمس للغاية حينها وظننت بأني جاهز بالفعل إلى أن وصلنا للحظة إغلاق القفص، حينها إنتابتني الرهبة وتجمدت وطرحت على نفسي سؤال ‘مالذي أفعله هنا ؟’.

لقد كانت تجربة مخجلة بالفعل لكني تعلمت منها الكثير وسيسعدني أن أعود لهذه الرياضة في فرصة أخرى”.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: