تقرير || من سيكون خليفة بانك

تقرير || من سيكون خليفة بانك

الكاتب رامي علي بتاريخ 29 يونيو، 2013




في عالم المصارعة الحرة لابد لكل تغير في الشخصية من شرير إلى طيب أن يرافقه تغير في شخصية أخرى من طيب إلى شرير للحفاظ على موازين القوى.

بعد الإتفاق على هذا المفهوم لابد لنا من التسائل عن من سيكون خليفة سي أم بانك كفتى بول هايمن بعد التغير النهائي المتوقع حصوله في عرض الرو القادم في نزاله مع كيرتيس أكسل فتى بول هيمان الصاعد الجديد. 

إليكم أعزائي زوار الموقع بعض الإقتراحات التي خطرت لنا.

روب فان دام.



رغم حماسنا الكبير لعودة المخضرم فان دام إلى الحلبة إلا أننا لم نتمكن من تصور الدور المثالي الذي يجب على النجم تقمصه.أظن أنه في حال عودته كشخصية شريرة سيكون من الرائع أن يكون ثنائي مع بول هيمان في مواجهة بانك.

راندي أورتن.


تخيلوا معي دخول بول هايمن للحلبة للتحدث عن راندي أورتن وتشجيعه أكيد الفكرة ستروق للجميع.صراحة شخصية راندي أورتن فقدت الكثير من بريقها وربما ستكون الشراكة مع بول هايمن هي الحل بعودة الفايبر لمداره الطبيعي.

كودي رودز



بالنسبة لي هو من أكثر المصارعين المظلومين في  الإتحاد.لقد أظهر تطورا كبيرا خلف المايكروفون و في أدائه داخل الحلبة في الأسابيع الماضية.نذكر جميعا النزال الرائع الذي قدمه ضد راندي أورتن منذ أسابيع في عرض الرو حيث قدم أداء مجنون وجميل إستمتع به الجميع ,ستكون قفزة رائعة بالنسبة له إذا تحالف مع هيمان.



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: