تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/08/2011

تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 02/08/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 2 أغسطس، 2011



بدأ العرض بسرد للأحداث المثيرة التي حصلت في الأسابيع القليلة الماضية. ثم افتتح العرض بدخول المشاكس سي ام بانك واصفا نفسه بالبطل وأخذ يتحدث عن أسباب عودته السريعة إلى WWE. وقال أنه يحب عمله في المنظمة لكنه يكره مسؤوليها وحمل نفسه مفتخرا مسؤولية إعفاء فينس ماكماهون من مهامه. تابع بانك حديثه واصفا نفسه بصوت من لا صوت لهم وأنه يسعى للتغير إلا أن شيئا لم يتغير منذ فوز جون سينا ببطولة “مزيفة” على حد وصفه.

دخل تريبل اتش إلى الحلبة وقال أنه سيوضح كل شيء خلال دقائق وقال أنه وقّع مع سي ام بانك من جديد لأن ذلك في مصلحة WWE تماما مثل عودة جيم روس وجون موريسون. ومع ذلك فإنه لا يحبه وأنه وضع مشاعره الشخصية جانبا. وصف بانك استلام تريبل اتش زمام الأمور جاء بعد حقبة “الرجل نعم” وقصد بها المصارعين الذين كانوا لا يرفضون طلبا لفينس. وأضاف أن فينس ماكماهون ترك مصارعين كبار مثل باتيستا وبروك ليسنر وكريس جيريكو يتركون المنظمة بكل سهولة لكن تريبل اتش لم يتركه يغادر.

أعلن تريبل اتش أن كلا من جون سينا وسي ام بانك بطلين لـ WWE وأنه سيصنع بداية جديدة وأراد أن يغادر الحلبة. إلا أن بانك أراد أن يفتعل عراكا مع تريبل اتش بعد ان استفزه بالكلام. بدأت بعد هذا الحوار الطويل النزالات.

النزال الأول
نزال رامبل على المرشحة الأولى للمنافسة على لقب السيدات
الفائزة بيث فينيكس

النزال الثاني
فريق ار تروث و ذا ميز – يهزم – فريق جون موريسون وري مستريو

النزال الثالث
فريق ديفد أوتنغا ومايكل ميكجليكتي – يهزم – فريق سانتينو ماريللا وزاك رايدر

النزال الرابع
البرتو دلريو – يهزم – ايفان بورن

دخل تريبل اتش إلى الحلبة مجددا معلنا توصله إلى حل حول موضوع وجود بطلين لـ WWE وهو نزال لفض الشراكة بينهما في مهرجان وعرض سمر سلام 2011 القادم.