تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/05/2011 – WWE RAW

تقرير | نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 17/05/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 مايو، 2011



بدأ العرض بدخول بطل WWE جون سينا إلى الحلبة. وقبل أن يبدأ حديثه قاطعه اليكس رايلي وقام بعرض لقطات لـ ذا ميز وهو يضرب جون سينا ي نزالات سابقة. ثم طلب من الجماهير الترحيب بالأول لينزلا معا إلى الحلبة. وتكلم رايلي عن عرض اوفر ليميت الذي سيصبح ذا ميز فيه البطل من جديد حسب قوله.

استهل جون سينا حديثه بوصف رايلي بالغباء وتكلم عن سبب اختياره لطريقة “أنا استسلم” والتي ستجمعهما في النزال المرتقب وتحدث عن الخوف الذي يراه في عيون خصمه. تدخل المدير المجهول للرو وطلب من ذا ميز اختيار خصم جون سينا وطريقة النزال التي سيلعب بها في هذا العرض. لتبدأ بعدها النزالات.


النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – كوفي كينغستون


سيطر كوفي كينغستون على بداية النزال ثم تناوب الطرفين السيطرة مع افضلية واضحة للأول. إلا أن دهاء سي ام بانك المعهود حسم الموقف والنزال. وذلك عندما تملص من ضربة قاضية عند الحبال ليقوم بضربته القاضية لخصمه وثم تثبيته.

النزال الثاني
كيلي كيلي – تهزم – بري بيلا


خطفت كيلي كيلي الفوز برشاقتها المعتادة لتنقض عليها التوأمين وتضربانها بكل عنف إلى أن دخلت كارما وقامت بضربهما ووجعت إنذاراً للأولى.

النزال الثالث
ري مستريو – يهزم – البرتو دلريو

دخل ري مستريو إلى الحلبة وطلب من ار تروث الظهور لحل مشاكلهما العالقة بسبب اعتداء الأخير عليه الأسبوع الماضي. انتظر مستريو كثيرا لكن من دخل هو “المتبجح” البرتو دلريو وبدأ بينهما النزال بعد حديث مقتضب.

تبادل الطرفين السيطرة على النزال. مع تركيز واضح لدلريو على ذراع مستريو الذي قام كعادته بالحركات الهوائية التي تسحر الجماهير. قاطع ار تروث النزال وأخذ يتحدث الى مستريو من بين الجماهير. تابع النزال مجرياته وحان وقت الضربة القاضية على وجه دلريو. تدخل المذيع الخاص ريكاردو ليحمي سيده مما دفع الحكم لإنهاء النزال بعدم الأهلية. هاجم بعدها ار تروث الفائز وتكلم معه وهو ملقاً على الأرض حول نزال محتمل بينهما يوم الأحد القادم في عرض اوفر ليميت.

توقيع العقد بين مايكل كول وجيري لولير على النزال بينهما في عرض اوفر ليميت (فوق الحد) مساء يوم الأحد القادم. وقع كول العقد وقال أنه يريده نزال “تقبل القدم” حيث يفوز من يجبر خصمه على تقبيل قدمه. وفي حال فوز مايكل كول سيحصل على خاتم قائمة المشاهير الخاص بخصمه جيريلولير. نجح الأخير بزرع الخلاف بين خصمه ومدربه جاك سواغر بعدما تبجح كول بأن سبب ظهور سواغر في الرسلمينيا هذا العام هو وقوفه بجانبه ولا أحد يذكر أن سواغر بطل سابق للعالم.وهكذا سيكون مايكل كول وحيداً في مواجهة خصمه.

النزال الرابع
فريق ديفيد أوتنغا وميشيل مكيلجيتي – يهزم – فريق بيغ شو وكين


أظهر عضوي فريق نيونكسز قوة لا يستهان بها وتناوبا على ضرب العملاق بيغ شو الذي حاول أن يقاوم أكثر من مرة حتى استطاع اقحام رفيقه كين في النزال. قلب كين الموازين وفرض سيطرته على الحلبة لكن تدخل بقية أعضاء نيو نكسز،سي ام بانك ومايسون رايان أعطى رفيقيهما الأفضلية والفوز بالنزال.

النزال الخامس
جون سينا – يهزم – جاك سواغر


خرج ذا ميز ليعلن عن اختياره جاك سواجر لمواجهة جون سينا في نزال على طريقة “بلا حدود” . هاجم سواغر خصمه قبل أن يدخل إلى الحلبة ويفرض كلمته على النزال مطولا. استخدم الأخير الكرسي الحديدي ليضرب خصمه مراراً وتكرارا دون جدوى. استفاق سينا بعد وقت طويل وتمكن من تحسين سلوك خصمه بالضربة القاضية وأجبره بعدها على الاستسلام. اقترب ميز بعدها من الحلبة وأخذ يهدد سينا ووعد الجماهير أنه سيكون البطل القادم لـ WWE. وضرب خصمه بعصى حديدية ثم انتفض سينا وضرب ميز ومرافقه رايلي ليهربا خارج الحلبة. ووعد سينا خصمه أنه سيجبره على قول “أنا أستسلم”.