تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26/07/2011 – WWE RAW

تقرير نتائج عرض الرو الأخير بتاريخ 26/07/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 26 يوليو، 2011


بدأ العرض بدخول المنافس على لقب WWE ري مستريو ومن ثم غريمه ذا ميز ليبدأ النزال الأول على بطولة المنظمة بين البطلين دون أي حوارات كما تعودنا في العروض السابقة.

النزال الأول
بطولة WWE
ري مستريو – يهزم – ذا ميز


حاول البرتو دلريو استخدام حقيبة النقود للحصول على نزال للبطولة إلا أن هجوم مستريو عليه أرغمه على التراجع عن قراره في اللحظة الأخيرة.

النزال الثاني
دولف زيجلر – يهزم – ايفان بورن

النزال الثالث
فريق كيلي كيلي وايف – يهزم – فريق ماريس و ميلينا

ظهر المدير التنفيذي الجديد لـ WWE تريبل اتش بعد قرار مجلس إدارة المنظمة بإعفاء فينس ماكماهون من مهامه الأسبوع الماضي. استهل تريبل اتش كلامه بمدح فينس ماكماهون وعبقريته الإدارية التي أوصلت WWE إلى هذا المستوى.

كما قال أنه هنا للتحدث عن المستقبل وليس الماضي وأنه من اليوم بدأت حقبة جديدة. حيث اتخذ عدة قرارات كان أولها إعطاء فرصة جديدة للبطل السابق جون سينا في نزال يلعب بنفس العرض. ثم قرر إعادة المذيع الشهير جيم روس.

اعترض المذيع مايكل كول على القرار الأخير بخصوص عودة جيم روس إلى الرو بسبب إهانته له في عرض اكستريم رولز عندما وضع قدمه في فمه. رد تريبل اتش بقسوة على هذا الإعتراض بعزله عن التعليق بقية الليلة وأخبره أنه بإمكانه مغادرة الرو إلى سماك داون إن لم يعجبه الأمر ثم قرر إقحام مايكل كول بنزال ضد خصم مجهول.

كما أن المصارع ار تروث لم يفوت الفرصة ليسجل شكوى جديدة بخصوص تعرضه لمؤامرة في عرض كابيتول بانيشمنت. إلا أن تريبل اتش لم يفوت الفرصة ليسخر من ار تروث وبدأ بالتحدث إلى أشخاص غير موجودين من حوله مشبها ار تروث بالمريض النفسي. وقال أن عليه مواجهة جون موريسون الذي عاد إلى الحلبات من جديد.

النزال الرابع
زاك رايدر – يهزم – مايكل كول

النزال الخامس
البرتو دلريو – يهزم – كوفي كينغستون

النزال السادس
بطولة WWE
جون سينا – يهزم – ري مستريو

يستعيد جون سينا حزام البطولة بهذه النتيجة. ظهر سي ام بانك بعد فوز سينا باللقب واستعرض لقبه الذي فاز به من جون سينا في عرض موني ان ذا بانك الماضي.