تقرير | نتائج عرض الرو لكل النجوم بتاريخ 14/06/2011 – WWE RAW ALL STARS

تقرير | نتائج عرض الرو لكل النجوم بتاريخ 14/06/2011 – WWE RAW ALL STARS

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 يونيو، 2011


بدأ العرض بدخول ذا ميز واصفا نفسه كأفضل بطل في التاريخ وبدأ بالحديث والهجوم على اليكس رايلي. ثم توجه بالكلام إلى ستيف أوستن طالبا منه الإعتذارعما فعله بحقه الأسبوع الماضي.

دخل أوستن بعدها إلى الحلبة وبدأ بتوبيخ ذا ميز واصفا إياه بكثير الكلام وهو الشيء الوحيد الذي يجيده. حاول ميز الكلام لكن أوستن منعه واستمر بالحديث عن نفسه وعن دوره كمدير للعرض.

كما مدح أوستن اليكس رايلي واصفا إياه بالشجاع الذي تحدى سخافته. حاول ميز السخرية من أوستن لكن الأخير أمسكه من ربطة عنقه وأخبره أن يستمع لحديثه عندما يتكلم. ثم طلب منه الخروج من الحلبة.

ما لبث أن خرج ذا ميز حتى دخل البرتو دلريو مقاطعا حديث أوستن. بدأ دلريو بالتبجح أمام أوستن واصفا نفسه كأفضل نجم بتاريخ المصارعة. قاطع أوستن الحديث وذكّر دلريو بما فعله لـ بيغ شو منذ أسابيع وقرر أول نزال في هذا العرض القوي:

النزال الأول
كين – يهزم – البرتو دلريو
(عدم الأهلية)

النزال الثاني
فريق ازيكيل جاكسون ودانييل براين وسين كارا – يهزم – فريق ويد باريت وتيد ديبياسي وكودي رودس

النزال الثالث
شيمس – يهزم – سانتينو ماريللا

دخل راندي أورتن إلى الحلبة وبدأ بالحديث عن خلافه مع كريستين وعما فعله الأخير له من غدر. طلب أورتن منه الدخول دون جدوى. إلى أن قال له أن ايدج هو من كان يحميه طوال السنين الماضية. دخل كريستين بالقرب من الحلبة لكنه غير رأيه بآخر لحظة. تدخل مدير الرو المجهول لفض الاشتباك الذي كان على وشك الحصول. وقرر أن يخسر أورتن الحزام في حال اعتداءه على كريستين مما جعله يخرج مغتاظا من الحلبة. ظهر ستيف أوستن مخبرا كرستين أنه سواجه ري مستريو.

النزال الرابع
ري مستريو – يهزم – كريستين
(عدم الأهلية)

النزال الخامس
ار تروث – ضد – جون موريسون
لم يلعب هذا النزال

النزال السادس
فريق ايفان بورن وكوفي كينغستون – يهزم – فريق دولف زيغلير وجاك سواغر

استضاف النجم المخضرم وعضو قاعة المشاهير وضيف عرض الرو لكل النجوم رودي رودي بايبر حوارا بين ذا ميز واليكس رايلي تحدث في الطرفين بصراحة حول الخلاف بينهما. ما لبث الحوار إلى أن تحول إلى نزال قوي بين رودي وذا ميز.


النزال السابع
رودي رودي بايبر – يهزم – ذا ميز

النزال الثامن
فريق كيلي كيلي – يهزم – فريق التوأم بيلا

النزال التاسع
سي ام بانك – يهزم – جون سينا