تقرير: نتائج عرض الرو RAW الأخير بتاريخ 15/02

تقرير: نتائج عرض الرو RAW الأخير بتاريخ 15/02

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 فبراير، 2011



النزال الأول
سي ام بانك – يهزم – جون سينا

كان نزالا قويا وشهد سيطرة من الطرفين على احداثه وحول بانك تثبيت سينا عدة مرات بدون فائدة الى أن قام احد اعضاء نيونكسز الذي كان مختبئا تحت الحلبة بمناولة سي ام بانك كرسي رماه داخل الحلبة ليشتت انتباه الحكم, اقترب جون سينا من بانك ليسحبه داخل الحلبة وقام الثاني بضربه بقطعة حديدية ودخل الى الحلبة وضرب سينا بضربته القاضية وقاك بتثبيته لينتهي النزال بفوز سي ام بانك.

النزال الثاني
بطولة السيدات
ايف توريس – تهزم – ناتاليا


استطاعت ايف توريس المحافظة على لقبها والفوز على غريمتها ناتاليا بعد نزال متوسط القوة.

النزال الثالث
ذا ميز (بطل WWE) – يهزم – دانيل اوبراين (بطل الولايات المتحدة)


سيطر ذا ميز على بداية النزال وتبجح امام الجماهير بأنه البطل الى أن استجمع داني قواه وامتع الجماهير بحركاته الرائعة وكاد ان يثبت ذا ميز أكثر من مرة وحاول ايضا أن يدفعه الى الاستسلام اكثر من مرة الا أن ميز قام بالاستعانة بالحبال للتخلص من ذلك, وبقي النزال متبادلا بينهما وقاما فعلا بحركات رائعة للغاية امتعت الجماهير الى أن قام ذا ميز بمهاجمة داني من الخلف بالضربة القاضية وقام بتثبيته.

النزال الرابع
جون موريسون و ار تروث – يهزم – ديفيد اوتنغا و مايكل مكيليجتي


أخذ النزال طابع الثأر بعد ما فعله اعضاء نيونكسز لموريسون و تروث الاسبوع الماضي, تبادل ديفيد ومايكل السيطرة على ار تروث بمساعدة مايسون ريان الذي كان يقف خارج الحلبة لمساعدة زميليه, استطاع ار تروث الهروب والتسليم على موريسون الذي دخل غاضبا وقام بضرب اوتنغا ومكيليجتي بحركات فنية رائعة وقام بتثبيت الأخير بعدها.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – شيمس


بدأ “الأفعى” النزال كعادته غاضبا وقويا وعنيفا وسيطر على البداية الى ان انتفض شيمس وقام بضرب أورتن بقوة ايضا ووبقيت السيطرة متبادلة واستمتع الجمهور بهذا النزال بين اعنف مصارعين في المنظمة كلها حاليا. قام راندي أورتن بكل احتراف بخطف ضربة قاضية RKO القت بشيمس على ارض الحلبة وقام الأفعى بتثبيته. دخل بعدها نيونكسز وقاموا بضرب اورتن طويلا الى أن دخل موريسون وار تروث ليقوما بمساعدته وضربوا نيونكسز حتى ظهر جون سينا الذي احدث الفرق وقاما معا بضرب جميع اعضاء نيونكسز مما جعل الجمهور ينفجر فرحا.