تقرير مفصل لنتائج تسجيل عروض NXT القادمة

تقرير مفصل لنتائج تسجيل عروض NXT القادمة

الكاتب محمد المكي بتاريخ 14 أغسطس، 2015


فين بالور

إليكم أعزائنا المتابعين نتائج مفصلة من تسجيل عروض NXT القادم الذي تم فجر اليوم في جامعة Full Sail بأورلاندو فلوريدا :

عرض الإربعاء القادم 19.08.2015 : 

إنطلق العرض بخروج المدير العام ويليام ريغال من أجل التوقيع على عقد نزال بطولة النساء في مهرجان تيك أوفر : بروكلين بين ساشا بانكس وبايلي.

قبل التوقيع على العقد أمسكت بايلي بالمايكروفون وشكرت كل الجماهير على إيصالها لهذه اللحظة وقالت بأن النزال القادم هو الأكبر في مسيرتها كلها وقالت بعدها بأنها كانت في هذه الوضعية من قبل لكنها تركت اللقب يهرب منها لكن هذه المرة ستكون مختلفة وساشا بانكس تعلم ذلك جيدا ثم وقعت على عقد النزال.

أمسكت بعدها ساشا بالمايكروفون وقالت بأنها أشرس ديفا في عروض NXT وبأنها أفضل بطل في الإتحاد في كل العروض بما في ذلك الرئيسية ثم وقعت على العقد وهمت بالخروج من الحلبة لكن بايلي أوقفتها وأخبرتها بأنها مستعدة لبعض القتال الأن، لكن ساشا رفضت وقالت بأن بايلي على عكس بيكي وشارلوت لا تمثل خطر عليها وبأنها خاسرة ولا تستحق تعب مواجهتها وبأنها مصارعة فاشلة لذلك لازالت في عروض NXT بينما ساشا وبيكي وشارلوت يشاركون في عرض الرو، فإستفز هذا بايلي ودفعها لمهاجمة ساشا على مدرج القاعة لغاية تفريقهما من قبل الحكام.

النزال الأول
تايلور بريز يهزم روب ريزن

خرج تايلور بريز للحلبة وهو يرتدي قناع الأسطورة جوشن ليجر وفاز بنزاله بسرعة عبر ضربة سوبر كيك، قام بعدها بوضع قناع ليجر على وجه ريزن لإعطاء الجماهير لمحة على ما سيحدث في مهرجان تيك أوفر : بروكلين.

النزال الثاني
فريق إنزو أمور وبيغ كاس وزاك رايدر وموجو راولي يهزم فريق أرون سولو وجيسي سورنسون وإثنان غير معروفين

النزال الثالث
فريق بلايك ومورفي يهزم فريق ساوير فولتون وأنجلو داوكينز

رافقت ألكسا بليس فريق الأبطال بلايك ومورفي، بعد النزال خرج فريق ذا فودفيلانز لمخاطبة الأبطال لكن ألكسا بليس قاطعتهما وقامت بصفعهما، إستعاد الثنائي السيطرة على أعصابهم وأرادا مواصلة الحديث لكن ألكسا بليس ضربتهما مرة أخرى لينتهي المقطع.

النزال الرابع
ساموا جو يهزم ستيف كاتلر

بعد النزال كان ساموا جو يغادر الحلبة لكن بارون كوربين هجم عليه فجأة وتبادل الثنائي بعض الضربات قبل أن يقضي بارون على ساموا جو بضربة End Of Days.

خرج بعدها كيفين أوينز ونصب سلم وسط الحلبة وبدأ في الحديث عن مواجهته لفين بالور في مهرجان NXT القادم، وفي أول لحظة نطق بها أوينز بإسم مدينة بروكلين بدأت الجماهير في الإستهجان القوي والهتاف “Brooklyn Sucks”، وصف بعدها أوينز الجماهير بالمنافقين كلهم وشبههم بـ”جون سينا جماهير المصارعة الحرة” لأنهم لا يتفوهون بأي كلام صادق أبدا، قال بعدها أوينز بأن الجماهير تقول بأنها تحب NXT ويريدونها أن تكبر لكن ينطلقون في البكاء فورا عندما يقيمون مهرجان أمام 13 ألف متفرج في بروكلين ووصف بعدها الجماهير بالحثالة كلهم وقال بأن هزيمة بالور وإستعادة لقبه سيشعره بالسعادة.

أظلمت بعدها القاعة ودوت موسيقى فين بالور لكن عند عودة الأضواء كان بالور فوق زاوية الحلبة وهجم فورا على كيفين أوينز ورمى عليه السلم مما دفع أوينز للخروج من الحلبة، أخبر بعدها بالور خصمه بأنه سيهزمه في مهرجان تيك أوفر وسيخرسه للأبد.

العرض الثاني :

النزال الأول
ساشا بانكس تهزم جيونا داديو

كانت ساشا تحمل حزام بطولة النساء في هذا النزال مع أن هذا العرض سيبث بعد مهرجان تيك أوفر القادم، لكن من الممكن أن يكون النزال محلي فقط ولا يبث في العرض.

خرج بعدها فريق ذا أسنشون تحت تشجيع كبير من جماهير NXT مكان إنطلاقتهم.

النزال الثاني
فريق ذا أسنشون ضد فريق بارون كوربين وراينو

إنتهى النزال بدون فائز بعد خروج الفريقين من الحلبة والعد عليهم، لكن خرج ويليام ريغال بسرعة وقال بأن النزال لن ينتهي بهذه الطريقة وأمر بإعادته.

النزال الثالث
فريق بارون كوربين وراينو يهزم فريق ذا أسنشون

النزال الرابع
ألكسا بليس تهزم بلو بانتس

النزال الخامس
أبولو كروز يهزم مارتن ستون

النزال السادس
إيفا ماري تهزم بيلي كاي

في إحدى مراحل النزال قامت بيلي بتثبيت إيفا وعد الحكم واحد وإثنان لكنه لم يكمل العد الثالث وبدأت ملامح الإرتباك على وجهه بشكل كبير، الواضح حسب ماقالته الجماهير الحاضرة بأن إيفا نست أن تكسر التثبيت في تلك اللحظة مما أربك الحكم، بعد هذه اللقطة زاد كره الجماهير لإيفا ماري وبدأو في الهتاف “Bulls**t”.

النزال السابع
فريق شاد غابل وجايسون جوردون يهزم فريق نيفيل وسلومون كرو

العرض الثالث : 

النزال الأول
كارميلا تهزم كي سي كاسيدي

النزال الثاني
فريق جوني غارغانو وتوماسو سيامبا يهزم فريق تايلور بريز وبول دامبسي

بعد النزال دخل الثنائي بريز ودامبسي في نقاش في الحلبة إنتهى بضربة على الرأس من بريز على دامبسي، لكن المفاجئ في هذا النزال كان ظهور الفريق نجوم الحلبات المستقلة جوني غارغانو وتوماسو سيامبا.

النزال الثالث
دانا بروك تهزم بيلي كاي

النزال الرابع
نيفيل يهزم كيفين أوينز

كما ذكرنا سابقا خرج كيفين أوينز لهذا النزال بحزام NXT وهذا ما اشعل مجتمع جماهير المصارعة الحرة على مواقع التواصل الإجتماعي صباح اليوم،، إنتهى النزال بالإقصاء بعد ضرب أوينز لنيفيل بالحزم، بعد النزال واصل أوينز الهجوم على نيفيل لغاية خروج فين بالور لإنقاذه ثم خرج بعدها تايلور بريز لمساعدة أوينز، وإنتهى المشهد بضرب بالور ونيفل لتايلور بريز.