تقرير | نتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 10/05/2011 – WWE RAW

تقرير | نتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 10/05/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 10 مايو، 2011


بدأ العرض بدخول المصارع البرتو دلريو مترجلا من سيارته الرولس رايس الفاخرة. وبدأ بالحديث حول انتقاله إلى الرو وتبجح كثيرا قبل أن يقاطعه ري مستريو وتهكم عليه وتحداه في نزال تحديد المرشح الأول لبطولة WWE . قاطع ذا ميز الحوار وأخذ يشدد على أنه صاحب الحق في المنافسة على البطولة.

احتدم النقاش حول أحقية كل منهم بالمنافسة إلى أن انضم ار تروث للمطالبة بفرصته. وتحدث أيضا حول الإصابة التي سببها لجون موريسون الأسبوع الماضي.

تدخل مدير الرو المجهول وقرر أن يقيم نزالاً ثلاثياً بين مستريو ودلريو وميز وحرم ار تروث من المنافسة بسبب سلوكه في الفترة الأخيرة. انفجر الوضع بين التنافسين الثلاثة وتهجموا على بعضهم. وبدأت بعدها النزالات.



النزال الأول
فريق كيلي كيلي وايف توريس – يهزم – فريق التوأم بيلا

تجسدت معاني خفة الحركة والرشاقة في هذا النزال. حيث تمكنت كيلي كيلي من خطف الفوز بشكل مباغت من أحد التوأمين. دخلت كارما إلى الحلبة بعد النزال وقامت بارهاب الفاتنات. هرب الجميع عدا ايف توريس التي قررت أن تهاجمها إلا أن هذا القرار لم يكن صائبا أبداً حين صبّت كارما جام غضبها عليها. ونالت نصيبها من العقاب.


النزال الثاني
كين – يهزم – مايسون رايان

أظهر مايسون رايان قوة كبيرة بداية النزال واستطاع السيطرة على كين الذي استيقظ في الوقت المناسب. قام سي ام بانك بضرب كين بشكل مباغت دخوله إلى الحلبة لكن بيغ شو الحاضر أيضا لقنه درسا لن ينساه طويلا. تدخل باقي أعضاء فريق نكسز مما دفع الحكم على إنهاء النزال لمصلحة كين. نال بعدها فريق نكسز قسطا وافراً من الضرب على يد العملاقين.

النزال الثالث
دولف زيجلير – يهزم – سانتينو ماريلا

سيطر دولف زيجلر على مجريات النزال منذ بدايته وبدا عليه الغرور واضحاً. حاول سانتينو أن يقاوم إلا أن زيجلر سرعان ما عاد للسيطرة على الأمور وحسم النزال بسهولة.


النزال الرابع
جون سينا – يهزم – اليكس رايلي

أراد اليكس رايلي هذا النزال ليثبت لميز عن مدى حبه له. وأنه سيقوم بهزيمة جون سينا من أجله. حيث سيطر رايلي بالفعل على بداية النزال إلا أن خبرة جون سينا هي التي تتحدث دائما عندما قام بتحسين سلوك رايلي مرتين قبل أن يرغمه على الاستسلام ما ناظري ذا ميز.

النزال الخامس
كوبي كينغستون – يهزم – جاك سواغر

تبادل الطرفين السيطرة على النزال وأظهر كل منهما مهارته التي أمتعت الجماهير إلا أن ظهر جيري لولير مما أربك جاك سواغر. استغل كوبي كينغستون الفرصة وقام بتوجيه الضربة القاضية وتثبيت سواغر.

النزال السادس
المرشح الأول للقب WWE
ذا ميز – يهزم – البرتو دلريو وري مستريو

شهد النزال منذ بدايته إصراراً واضحا من جميع الأطراف على الفوز في هذا النزال. حيث سعى كل منهم خطف الفوز بأقل التكاليف وأسرع الطرق. استمتع الجمهور كثير بهذا النزال الذي استطاع ميز أن يخطف الفوز من ري مستريو الذي كاد أن يثبت دلريو. بسبب تدخل اليكس رايلي الذي فوت الفرصة على مستريو.

خرج جون سينا من خلف الكواليس ليقرر النزال بينهم على طريقة “أنا أستسلم”