تقرير| نتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 19/04 – WWE RAW

تقرير| نتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 19/04 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 أبريل، 2011


بدأ العرض في العاصمة البريطانية مدينة لندن بدخول المرشح للقب WWE المصارع ار تروث. الذي تحدث عن فرصته في الفوز باللقب في عرض القوانين المطلقة عندما يواجه جون سينا والبطل ذا ميز. دخل جون موريسون الى الحلبة وشارك صديقه الحديث حول نزاله القادم. ثم طلب نزالاً يجمعهما فوراً كي يستمتع جمهور لندن به. والفائز سيكون الطرف الثالث في المنافسة على لقب المنظمة. وافق ار تروث بسبب ضغط الجماهر عليه. وبدأت النزالات بعدها.

النزال الأول
جون موريسون – يهزم – ار تروث


تبادل النجمين السيطرة على النزال بشكلٍ متكافئ للغاية وتبادلا اللكمات وأمتعا الجمهور بالفعل. في نهاية المطاف استغل موريسون فرصة سقوط تروث بالقرب من زاوية الحلبة وانطلق كالسهم لينفذ ضربته القاضية ويفوز بالنزال وبفرصة المنافسة على اللقب.

النزال الثاني
دولف زيجلير – يهزم – ايفان بورن


سيطر الفائز على معظم مجريات النزال إلا أن ايفان بورن لم يحرم الجمهور من الاستمتاع بحركاته الهوائية الرائعة.

النزال الثالث
فريق جون سينا وسين كارا – يهزم – فريق ذا ميز واليكس رايلي


أمتع جون سينا الجماهير بشكلٍ كبير حيث لم يظهر بهذا الحماس منذ فترة طويلة. كما أن سين كارا ظهر بأفضل مستوياته منذ انضمامه إلى WWE وقام بحركات هوائية أكثر من رائعة. ولا ننسى أن الفريق الثاني ايضا سيطر على فترات ليست بقصيرة من النزال. استطاع جون سينا تحسين سلوك رايلي ثم قام سين كارا بالتحليق عاليا ويهبط فوقه وثبته.

النزال الرابع
ايف توريس – تهزم – نكي بيلا


كان النزال متوسط القوة مع سيطرة أكبر للبطلة السابقة ايف توريس التي نجحت بخطف الفوز في النهاية

النزال الخامس
شيمس – يهزم – سانتينو ماريلا


سيطر شيمس على النزال بشكل شبه كامل مع بعض الحركات الجميلة من طرف ماريللا لكن فرق القوة كان واضحاً للغاية.

النزال السادس
راندي أروتن – يهزم – سي ام بانك


تبادل النجمين الضربات القوية مع سيطرة أكبر قليلا لمصلحة سي ام بانك. ركّز الأخير على أرجل أورتن المصابة محاولاً تثبيته مراتٍ عديدة. استطاع أورتن مفاجأة سي ام بانك وتثبيته. دخل فريق نبونكسز إلى الحلبة لينال الأفعى نصيبه من الضرب. قام بانك بالاستعداد لركل أورتن على جمجمته ولكن الأفعى قام بلدغه بـ ار كي اوو ولاذ بالفرار إلى خارج الحلبة.