تقرير نتائج نزالات وأحداث عرض الرو الأخير بتاريخ 30/08/2011

تقرير نتائج نزالات وأحداث عرض الرو الأخير بتاريخ 30/08/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 30 أغسطس، 2011


بدأ العرض كما اعتدنا بالفترة الأخير بدخول المدير التنفيذي تريبل اتش الذي تحدث عن مشاركة نجوم عرض سماك داون في عرض الرو ثم انتقل للحديث عن كيفين ناش وما حصل في الأسبوع الماضي ودعاه للدخول إلى الحلبة والتحدث عن سبب كذبه في الأسبوع الماضي والإدعاء بحصول حادثة له. دخل سي ام بانك بشكل مفاجئ وبدأ بالتصفيق لتريبل اتش متهكما على ما يفعله قائلا أن ما يفعله ليس إلا تمثيل وأنه يعلم مسبقا بما سيفعله كيفين ناش. دخل الأخير إلى الحلبة وبدأ بتوجيه الإتهامات لتريبل اتش وزوجته ستيفاني ماكماهون. احتدم النقاش بين النجمين ليطلب تريبل اتش من كيفين ناش الرحيل.

رفض كيفين ناش هذا الطلب وقال أنه وقع عقد انضمام رسمي لـ WWE في الأسبوع الماضي وطلب منه أن يقرر نزالا بينه وبين سي ام بانك الذي بدأ بإغاظة تريبل اتش قائلا أن زوجته هي من تديرالأمور وأنه آخر من يعلم بما يحدث. رضخ تريبل اتش للضغط وقرر نزالا بين النجمين في عرض ليلة الأبطال.

النزال الأول

راندي أورتن – يهزم – دولف زيغلير

أقل ما يمكن أن يقال عن هذا النزال أنه رائع للغاية

دخل جون سينا للحلبة متحدثا عما فعله البرتو دلريو عندما هاجمه وقال أن عقابه سيكون بتحطيم أسنانه ودعاه إلى الحلبة. دخل مارك هنري متحديا جون سينا وبدأ بالتباهي بما فعله لبيغ شو وكين وشيمس وتحداه أن ينفذ تهديده. وقال مارك هنري أنه سيصبح بطل العالم القادم. انضم كريستين للحوار وقال لهنري أنه سيواجهه في عرض ليلة الأبطال وليس راندي أورتن لأنه سيصبح البطل غدا في عرض سماك داون. بدأ كريستين بالهجوم كلاميا على جون سينا وقال أنه أصبح مملا لحد القرف. انضم شيمس بشكل مفاجئ إلى جانب جون سينا وهو الأمر الذي دفع كريستين إلى الهروب من الحلبة ثم تبعه مارك هنري عندما وجد نفسه وحيدا. ظهر نائب المدير التنفيذي خلف الكواليس معلنا نزالا للفرق بين أطراف الحوار.

النزال الثاني

سي ام بانك – يهزم – ذا ميز

انتهى النزال بشبب تدخل ار تروث في النزال ضد سي ام بانك

النزال الثالث

سين كارا – يهزم – جاك سواغر

النزال الرابع

بطولة WWE للفرق

فريق ايفان بورن وكوفي كينغستون – يهزم – فريق ديفيد أوتنغا ومايكل ميكلغكتي

النزال الخامس

بري بيلا – نهزم – كيلي كيلي

النزال السادس

فريق جون سينا وشيمس – يهزم – فريق مارك هنري وكريستين