تقرير | نتائج وتفاصيل عرض الرو الأخير بتاريخ 23/08/201

تقرير | نتائج وتفاصيل عرض الرو الأخير بتاريخ 23/08/201

الكاتب رامي علي بتاريخ 23 أغسطس، 2011


بدأ العرض بدخول بطل WWE إلى الحلبة متبجحا بحزام البطولة. وقبل أن يبدأ كلامه ظهر النجم جون سينا وقال أنه لا يريد استعادة الحزام فقط بل يريد أن يؤذي دلريو وأن يعيده إلى أهله. انضم البطل السابق سي ام بانك للحوار وسط صيحات الجماهير للترحيب به. بدأ سي ام بانك حديثه مع جون سينا حول عدم أحقيته بنزال آخر على البطولة لأنه من فاز عليه مرتين مؤخرا وأن من حق بانك أن يأخذ الفرصة في المنافسة على اللقب. ثم دار الحديث مطولا حول هذا الموضوع بين النجوم الثلاثة.

شارك المدير التنفيذي تريبل اتش بالحوار وقال لدلريو أنه لم يأتي لحمايته ونعته “بصاحب الإبتسامة العريضة” متهكما. ثم تحدث عمّا حدث في عرض سمر سلام. قرر تريبل اتش أن يحل المشكلة بين سينا وبانك بإعلان نزال على المرشح الأول لمنافسة البرتو دلريو على لقب WWE في عرض ليلة الأبطال بعد أربعة أسابيع من الآن. بدأت بعدها النزالات

النزال الأول

البرتو دلريو – يهزم – جون موريسون

لم يلعب النزال على بطولة WWE

النزال الثاني

فريق كيلي كيلي وايف توريس – يهزم – فريق التوأم بيلا

النزال الثالث

اليكس رايلي – يهزم – جاك سواغر

ظهر تريبل اتش مجددا داعيا النجم كيفين ناش للدخول للحديث عمّا حدث في عرض سمر سلام الماضي. ثم قال له أنه يريد أن يشرح له وللجميع أن ما حدث لم يكن بعلمه أو بتخطيط مشترك معه. قال ناش أنه يحترم تريبل اتش ومنصبه وأنه يتطلع لمواجهة سي ام بانك.

رفض تريبل اتش طلبه بحجة أنه لا بعمل في المنظمة وأنه لا يستطيع أن يترك أيّا كان أن يواجه نجوم المنظمة وطلب منه مغادرة المنظمة. ظهر سي ام بانك ليطلب من ناش البقاء للحديث والحوار حول من أرسل الرسالة لناش وطلب منه ضرب سي ان بانك في عرض سمر سلام.

حاول سي ام بانك الإعتداء على كيفين ناش بعدما قام بتكذيب أنه قدم الأسبوع الماضي للإعتذار. منع تريبل اتش بانك من الوصول إلى كيفين ناش وهدده أن يتدخل شخصيا لإيقافه عند حده. وقال ” لا تظن أني أصبحت شخصا ليّنا بسبب لبسه للبدلة”. خرج كيفن ناش عن صمته وضرب بانك وغادر الحلبة برفقة تريبل اتش.

النزال الرابع

بطولة WWE للفرق

فريق كوفي كينغستون وإيفان بورن – يهزم – فريق ديفيد أوتنغا ومكيليغتي

ظهر كل من ار تروث وذا ميز للحديث عن نظرية مؤامرة جديدة في WWE حرمتهما من فرصة المنافسة على لقبها. وأعرب كل منهما عن أسفه لما يحدث من تجاهل لهما والتركيز على جون سينا وسي ام بانك فقط.

النزال الخامس

المرشح الأول للمنافسة على لقب WWE

جون سينا – يهزم – سي ام بانك

استفاد جون سينا من ظهور كيفين ناش المفاجئ أثناء النزال. وهو الأمر الذي شتت انتباه سي ام بانك الذي وجد نفسه يتلقى الضربة القاضية