تقرير نتائج وصور من عرض WWE الكبير بقاعة ماديسون سكوير غاردن

تقرير نتائج وصور من عرض WWE الكبير بقاعة ماديسون سكوير غاردن

الكاتب محمد المكي بتاريخ 28 فبراير، 2015


هولك هوغان

أقام إتحاد WWE فجر اليوم عرض محلي كبير في قاعة ماديسون سكوير غاردن التاريخية، وكان موضوع العرض “ليلة تكريم هولك هوغان”، إليكم نتائج العرض :

إنطلق العرض بعرف فيديو لتريبل إتش على الشاشة الكبيرة يرحب خلاله بالجماهير، حبال الحلبة كانت باللونين الأصفر والأحمر تكريما للأسطورة هولك هوغان.

النزال الأول
بطولة القارات
باد نيوز باريت يهزم دولف زيغلر ودين أمبروز

بعد النزال قام دين أمبروز بالهجوم على البطل باد نيوز باريت وهرب بعدها بحزام البطولة، ظهر بعد ذلك النجم سيث رولنز على الشاشة العملاقة وقام بتقديم رسالة لدانيال براين ورومان رينز.

النزال الثاني
فريق سيزارو وتايسون كيد يهزم فريق ذا نيو داي

خرج النجم كريس جيريكو لإستضافة برنامجه “The Highlight Reel” وقام بإهانة ستيفاني مكمان، لكن لوك هاربر قاطعه وطالبه بخوض نزال ضده.

النزال الثالث
كريس جيريكو يهزم لوك هاربر

النزال الرابع
أر تروث يهزم فاندانغو

النزال الخامس
بطولة الولايات المتحدة الأمريكية.
جون سينا يهزم روسيف

إنتهى النزال بفوز سينا بالإقصاء بعد إستخدام روسيف لكرسي حديدي، قبل النزال تحدث لانا مع الجماهير وقالت بأن جون سينا لن يحصل أبدا على فرصة على بطولة الولايات المتحدة، لكن تريبل إتش قاطعها وظهر على الشاشة الكبيرة وحول نزال روسيف ضد جون سينا في هذا العرض لنزال على البطولة.

النزال السادس
نيكي بيلا تهزم بايج

النزال السابع
راندي أورتن يهزم براي وايت

خرج بعدها جيمي هارت لإطلاق حفر تكريم هولك هوغان وبدأ في الحديث عن صداقته مع هوغان إلى أن خرج الثنائي سكوت هال وكيفين ناش تحت موسيقى عصابة nWo.

تحدث الثنائي عن صداقتهما مع هولك هوغان وكيف كان الثلاثي يصول ويجول في إتحاد WCW خلال عصر الأتيتود، خرج بعدها هولك هوغان أمام ردة فعل قوية من الجماهير لكن ريك فلير قاطعه ووقف في وجهه لكنه إبتسم بعد ذلك وتحدث عن تاريخه الطويل معه.

تم بعدها عرض فيديو ظهر فيه شون مايكلز وبريت هارت وذا روك وهم يشكرون الأسطورة هولك هوغان، ثم خرج تريبل إتش في النهاية برفقة المسؤولين على القاعة وقال بأنه هنا كذلك الطفل الصغير الذي عشق هولك هوغان في صغره وليس كتريبل إتش المدير التنفيذي وعضو السلطة.

تم بعدها رفع شعار الأسطورة في قاعة ماديسون سكوير غاردن بجانب شعارات أخرى تاريخية وتم تقديم صورة تذكارية لهوغان من الرسلمنيا 1 التي أقيمت في نفس القاعة.

إليكم بعض الصور :

B-5wvTFWkAAlhob B-550eIWwAAMBIf B-550eIXEAASd3W