تقرير: نزالات بطولة غرفة الإقصاء 2011 المرتقبة Elimination Chamber

تقرير: نزالات بطولة غرفة الإقصاء 2011 المرتقبة Elimination Chamber

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 فبراير، 2011


نقدم لكم فيما يلي تفصيلا حول نزالات عرض غرفة الإقصاء 2011 التي ستجري فجر يوم غد الإثنين, كما نستخلص أهم الترشيحات للكثير من الخبراء والمواقع المتخصصة في المصارعة الحرة حول هذه النزالات.

النزال الأول
نزال غرفة الإقصاء لـ الـرو
Raw Elimination Chamber Match
جون سينا – ضد – راندي أورتن – ضد – شيمس – ضد – سي ام بانك – ضد – جون موريسون – ضد – ار تروث


يحظى الفائز بهذا النزال فرصة مؤكدة للمنافسة على لقب WWE في عرض جنون المصارعة “الرسلمينيا” القادم في شهر ابريل, وتنصب أغلب التوقعات بالفوز لمصلحة جون سينا الذي يمتلك الدافع الأكبر للفوز لابتعاده عن الألقاب منذ فترة طويلة, كما لا يمكننا أن ننسى “الأفعى” راندي أورتن الذي يمتلك القوة والموهبة والحافز لاسترداد لقبه من ذا ميز. وتوجد فرصة جيدة لسي ام بانك في حال تدخل أعضاء فريق نيونكسز لمساعدته, بالاضافة الى فرصة المصارع الأنيق جون موريسون الذي قدم عروضاً رائعة للغاية منذ بداية العام. تبتعتد الترشيحات عن شيمس وار تروث بسبب تراجع مستواهم في الاونة الأخيرة.

النزال الثاني
نزال غرفة الإقصاء لـ سماك داون
Smach Down Elimination Chamber Match
ايدج – ضد – ري مستريو – ضد – درو ماكنتيير – ضد – كين – ضد – وايد باريت – ضد – ؟؟؟


بعد طرد المصارع دولف زيغلر في عرض سماك داون الأخير من قبل تيدي لونج المدير العام لـ سماك داون بسبب ضربه له بالاشتراك مع صديقته فيكي جيريرو منذ أسابيع قليلة, يفتح واسعاً حول امكانية عودة أحد النجوم الكبار مثل تريبل اتش او اندرتيكر او قد يكون انضمام المصارع ستينغ هو المفاجأة, ام سيلعب النزال كما هو بخمسة مصارعين فقط؟, هذا ما سنعرف جوابه فجر يوم غد.
صّبت ترشحات الفوز بالنزال لمصلحة ايدج بسبب عروضه القوية للغاية في الفترة الأخيرة وخصوصا أنه استطاع المحافظة على لقبه اربع مرات متتالية. أما بالنسبة للمصارعين الاخرين تبدو فرصهم بالفوز متعادلة اذا ذكرنا مهارة ري مستريو وقدرته على التحمل وقوة المصارع كين وطموح كل من درو ماكنتير ووايد باريت الذي ليس له حدود,باريت قد يلجأ للحيلة ويطلب المساعدة من زميله القوي والعنيف ازيكيل جاكسون.

النزال الثالث
بطولة المنظمة WWE
WWE Championship Match

ذا ميز – ضد – جيري ذا كينغ لولير


تنصب معظم الترشيحات ان لم تكن كلها في خانة بطل الاتحاد ذا ميز بسبب فارق السن الكبير بينيه وبين جيري ذا كينغ بالاضافة الى شبه ضمان تدّخل اليكس رايلي مرافق الأول بالاضافة الى المذيع مايكل كول الذي يعتبر من اشد المعجبين به, والذي من المتوقع اعلان نزال فريد من نوعه بينه وبين كينغ لتصفية الحسابات عندما تدخل كول ومنع كينغ من الفوز في وقت سابق.

النزال الرابع
بطولة WWE للفرق
WWE Tag Team Champions
سانتينو ماريلا وفلاديمير كوزلوف – ضد – هيث ستيلر وجاستن غابرييل.


تقوق سانتينو وفلاديمير في مناسيات سايقة على الثنائي الاخر الا أنّ تدخل بقية أعضاء فريق ذا كور ازيكيل جاكسون ووايد باريت أدى الى انهاء اللقاء مرتين بعدم الأهلية, لذا يرجّح كفّة فريق ذا كور بالفوز باللقب والذين يعرفون ايضاً بدهائهم الى جانب قوتهم.

ملاحظة: قد يختلف ترتيب النزالات عن ما هو مذكور.