تقرير: هل ينجح راندي أورتن بأن يبقي سي ام بانك وحيدا

تقرير: هل ينجح راندي أورتن بأن يبقي سي ام بانك وحيدا

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 مارس، 2011



يسعى راندي أورتن لقطع المساندة عن خصمه اللدود سي ام بانك في النزال الذي سيقام بينهما في عرض الرسلمينا 27. بدأ مشوار راندي بالتخلص من أعضاء فريق نيو نكسيز الذي يتزعمه بانك عندما قام بضرب المصارع هسكي ثم مايكل مكيليجتي في النزال الأول الذي أقرّه المدير المجهول للرو لتحديد ما إذا كان مصارعي الفريق سيتواجدون بجانب قائدهم في النزال المرتقب أم لا, حيث لعب وسيلعب أعضاء النكسز نزالات فردية ضد “الأفعى” بحيث أن المصارع الذي يستطيع هزيمته فقط سيتواجد بجانب سي ام بانك في الرسلمينيا.

يتبقى على راندي أورتن قطع نصف الطريق الآخر ليضمن مواجهة عادلة ضد بانك عندما يواجه ديفيد اوتنغا في ثاني اللقاءات الفردية, وترجح كفة أورتن بشكل كبير للفوز بهذا النزال لفرق القوة والخبرة بينها إلّا في حال تدخل زملاء اوتنغا بشكل أو آخر.

النزال الصعب الوحيد أمام “الأفعى” هو ضد العملاق مايسون ريان والذ يشبهه الكثيرون بالمصارع باتيستا. حيث يملك ريان بنية قوية جداَ وهي عامل التفوق الوحيد على راندي والتي يجد الكثير من المحللين صعوبة لـ أورتن باجتيازها بعد المجهود الكبير الذي بذله لتفادي المطاردة المستمرة من قبل أعضاء فريق نيونكسز.

فهل يتفوق “الأفعى” على نفسه ويحرم سي ام بانك من المساندة؟