تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 28.06.2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماكداون الأخير بتاريخ 28.06.2017 الكامل والحصري

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 28 يونيو، 2017


بدأ العرض التلفزيوني لسماكداون بدخول المدير دانيال براين وسط ترحيب جماهيري كبير مع ترديد كلمته الشهيرة “Yes”، وأكد على اقامة نزالين للسيدات الليلة أولهما لانا ستواجه بطلة سماكداون نايومي على بطولة العرض، بينما سيتم إعادة المواجهة التاريخية -على حد قوله- للحقيبة بعد فوز كارميلا المثير الجدل، كاد أن يكمل براين حديثه، ولكن قاطعته كارميلا.

دخلت المُصارعة مع رفيقها جيمس إلسورث وسط استهجان من قبل الجماهير، ووجهت حديثها لدانيال براين بأن نزال الحقيبة في المصرف لايعتمد على القوانين، وهذا ليس عادل ومن الظلم أن يتم سحب الحقيبة منها وعقد المنافسة على بطولة سماكداون، كما اعطت براين مثال  على ذلك بأن المصارع سيث رولينز والسلتي شيمس لم يتم انتزاع الحقيبة منهم عند فوزهم بها، و لتصرخ غاضبة بأن هذا اضطهاد للفائزة الأولى في التاريخ.

رد عليها دانيال براين وأخبرها بأن نأخذ تصويت الجماهير حول إعادة المواجهة، ووجه سؤاله للجماهير “هل تريدون إلغاء المباراة؟” لتنفجر الصالة بكلمة “NO”، وعندما تم طرح السؤال الآخر الخاص بإعادة المواجهة التاريخة، صرخ الحاضرين ب”YES”، لينفجر جيمس إلسورث بهجومه الحاد على الجماهير ودانيال براين لينعته بالحقير والجبان.

غضب براين من حديث الأخير ليخبره بأنه من المفترض أن يطرده بعد ما قاله، ولكن حقر من شأنه ليخبره بأن الليلة ليست ليلتك بل هي  ليلة أبطال سماكداون، واخبره بأنه لن يحضر النزال الخاص بالحقيبة، ليقوم بخداعه بعدما فزع ألسورث بأنه لن يحضر المواجهة، ويخبره لن امنعك من الحضور ولكن سأمنعك من البقاء داخل صالة العرض، لينادي براين على الحرس محاولين الإمساك بإلسورث الذي حاول الفرار منهم عدة مرات، ولكنهم تمكنوا منه في النهاية وقاموا بطرده خارجاً، ليخبر دانيال براين كارميلاً بأنه يتمنى من كل قلبه التوفيق لها الليلة.

تم الإعلان عن نزال لسامي زين ضد حامل الحقيبة في المصرف بارون كوربين.

النزال الأول
فريق الأوسو -يهزم- فريق هايب بروس

دخل فريق نيوداي بعد فوز الأوسو بنزالهما، واحتدت الفريق الأول في الحديث معهم  بعدما قال وودز بأنه سعيد لرؤية الأوسو يفوزون بالمواجهة دون الهروب، ليستكمل بيج أي حديث شريكه بأنهم قادمين إلى الباتل جراوند من أجلهم، ليتبادل الفريقين السخرية من بعضهم لبعض على طريقة الراب بعدما جاء رد الأوسو عليهم بأنهم فازوا عليهم سابقاً، ظهرت تامينا  خلف الكواليس وهي تقوم بالاحماء استعدادأ لنزال الحقيبة.

ظهر فاندنجو برفقه شريكه تايلر بريز وهم يحققون مع كونور وفيكتور خلف الكواليس، وذلك ضمن سيناريو شرطة الأزياء الذي يشارك به فريق فاندنجو مٌنذ عدة أسابيع ماضية.

النزال الثاني: بطولة السيدات لسماكداون
نايومي -تهزم- لانا

ظهرت نتاليا وهي تقوم بعمليات احماء خلف الكواليس استعداداً لنزال الحدث الرئيسي، توجهت الكاميرا لخلف الكواليس واجرى لقاء مع بيكي لينش المنافسة على نزال الحقيبة لليلة، توجهت بالشكر لدانيال براين على ما فعله مع جيمس إلسورث والآن حان وقتها لتنافس منافسة شريفة على الحقيبة في المصرف.

ظهر أيدين أنجليش وهو يغني لتستقبله الجماهير باستهجانات عنيفة، ولكن قاطعه الغاضب راندي أورتن الذي نفذ عليه حركته القاضية “RKO”، ويأتي بالكرسي الحديدي ويجلس وسط الحلبة، بدأ أورتن بالحديث بأنه لن يخرج من الحلبة إذا اخذ ما يُريده، وطالب بإسترجاع مقطع هجومه على جيندر مهال ومعاونيه الأسبوع الماضي، وطلب بإعادة مواجهة ضد جيندر مهال على اللقب، وإذا لم يحدث ما يريده سيتوجه لغرفة خلع الملابس وسيبحث عن مهال لتلقينه درساً لن ينساه، ووجه تهديد لخصمه بأنه لن يهدأ حتى يفعل مايريده به.

لم يُعطي جواب على أورتن ليقرر فجأة الذهاب لخلف الكواليس، ليتفاجئ بدوي موسيقى شين مكمان، الذي بدأ حديثه بالترحاب بجماهير سان ديجو، قاطعه أورتن متسائلاً هل ستقوم بطردي لمطالبه حقي في إعادة ضد مهال؟، هذا الشخص لم يحترم عائلتي وقام بالإعتداء عليهم بعرض الموني إن ذا بانك، لذلك أريد منك أن تضع النزال الذي اريده رسمياً.

تحدث مكمان بأنه يشعر جيداً بما يشعره، وخصوصا بعدما حدث لوالدك، ولذلك ستحصل على المواجهة ضد جيندر مهال بصفة رسمية، ولكن مع شرط واحداً بأن الأخير سيقوم بأختيار قانون النزال، ليشكره أورتن على الانصات له، قاطعهم بطل سماكداون “المهراجا” جيندر مهال مع رفيقيه كعادتهما.

اتهم مهال بأنه منحاز لأورتن ويدعمه في إعادة مواجهة ليست من حقه، وبدأ في تعنيف الجماهير التي كانت تستهجنه طوال فترة حديثه، تحدث مهال بأن جريت كالي هو مصارعه المفضل، وأعلن أن النزال سيقام على طريقة السجن البنجابي.

ظهر أي جي ستايلز خلف الكواليس وهو يوجهه سؤال لكيفين أوينز بأن يفتح التحدي على بطولة الولايات المتحدة الأمريكية، ليخبره أوينز بأنه يحتاج لأحد يقنعه بأنه خاسر، ليعلن براين مواجهة باتل رويال الأسبوع القادم وأول المنافسي هو ستايلز، والفائز سيواجه كيفين أوينز على اللقب في الباتل جراوند.

توجهت الكاميرا خلف الكواليس على تشارلوت الذي بدأت متحمسة لنزال الحدث الرئيسي، خرجت ماريا كانتلس وزوجها لتتحدث الأولى بأنها السيدة الأولى لسماكداون، ليتفاجئ الثنائي باطلاق موسيقى سامي زين لاستعداته لنزاله ضد بارون كوربين.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- سامي زين

اجرت داش حواراً سريعاً خلف كواليس شينسكي نكامورا الذي كان يشاهد لحظة فوز بارون كوربين على غريمه زين، وقال بأن كوربين خطير، ولكنه خائف وهذا مايريده شينسكي، أعلن للأسبوع القادم بأنه سيتم إقامة راب بين فريق الأوسو ونيوداي.

النزال الرابع: حقيبة السيدات
كارميلا -تهزم- نتاليا ولينش وتامينا وشارلوت

عاد جيمس إلسورث للمرة الثانية محاولاً مساعدة صديقته كارميلا، ولكنه سقط من فوق السلم الحديدي بسبب بيكي لينش، حاولت الأخيرة الصعود للدرج واقتناص الحقيبة ولكن سرعان ماجاءت كارميلا وضربتها بالكرسي الحديدي على ظهرها، لتسمح لها الفرصة في إعادة الحقيبة مرة أخرى إليها.

انتهى عرض سماكداون لهذا الأسبوع.