تقرير يكشف كواليس طرد فينس مكمان بعد الفضيحة وعودته إلى WWE

تقرير يكشف كواليس طرد فينس مكمان بعد الفضيحة وعودته إلى WWE

الكاتب Marina Emad Atalla بتاريخ 20 سبتمبر، 2023


واجه اتحاد WWE ادعاءات سوء السلوك الجنسي لرئيس الاتحاد السابق فينس مكمان العام الماضي، بالإضافة لمزاعم تعاملات مالية سرية من وراء خزينة الاتحاد، وبناء على ذلك تنحى مكمان عن منصبه وابتعد عن الأضواء “لحماية الشركة من الدعاوي القضائية المحتملة”، ليعود إلى الاتحاد في شهر أبريل للإعلان عن صفقة الاندماج مع اتحاد القتال UFC تحت الشركة الأم إنديفور.

وفي سياق ذلك، نُشر تقرير صحفي جديد عن كواليس عملية الاندماج وما حدث قبل عودة مكمان، ذُكر في التقرير في حلول شهر ديسمبر 2022 العام الماضي، أرسل مكمان إيميل إلكتروني إلى أعضاء مجلس الإدارة واعرب عن نيته في بيع الاتحاد، وعودته لمباشرة الاندماج.

قام أعضاء مجلس الإدارة بما فيهم ستيفاني مكمان وزوجها تريبل إتش بالرفض عن عودة مكمان، إلا أن الرجل البالغ من العمر 78 عامًا استخدم قوته التصويتية الأكبر في الشركة واستطاع العودة مرة أخرى، واستكمل التقرير أن مكمان اعتبر التحقيق الذي حدث بسبب مزاعم سلوكه السيء ليس عادل.

وبناء على ذلك استقال اثنان آخران من أعضاء مجلس الإدارة في أعقاب عودة مكمان، ومُنذ ذلك الحين، كان مكمان صادقًا في كلمته بشأن اندماج الشركة لتصبح الأقوى تحت مجموعة TKO، وهو ما أصبح رسميًا في وقت سابق من شهر سبتمبر الجاري، الجدير ذكره أن مكمان ما زال في الإدارة وهو المدير التنفيذي للمجموعة.