#تقرير_الجماهير | فقرة جديدة والبداية مع النجم سي أم بانك

#تقرير_الجماهير | فقرة جديدة والبداية مع النجم سي أم بانك

الكاتب رامي علي بتاريخ 5 مارس، 2014




نطل عليكم أعزائنا الزوار اليوم بفقرة جديدة أسبوعية موجهة للجماهير ومستوحاة من مخيلة وإقتراحات جماهير موقع WWE4U الكرام.


كما يبين العنوان أعزائي هذه الفقرة ستكون تحت إسم “تقرير الجماهير” وستنشر في نفس الوقت كل يوم الإربعاء من كل أسبوع، وستعتمد بشكل  كامل وشامل على إقتراحاتكم أنتم لمواضيع تريدون الكاتب أن يتحدث فيها أو يحللها أو حتى وقائع تاريخية مهمة تريدون سردها بالتفاصيل، بكل إختصار ستكون الفقرة حول كل ماتريدونه أنتم وتقترحونه أنتم رواد موقعنا.

بإمكانكم إرسال هذه الإقتراحات عبر تغريدات لحساب التويتر @assilmekki  وبإستعمال هاشتاغ “#تقرير_الجماهير”، هذا وسيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح في كل أسبوع في بداية الفقرة.

نسخة اليوم من هذه الفقرة وبما أنها الأولى ستكون حول موضوع من إختياري الشخصي لهذه المرة فقط وسنعتمد على إقتراحاتكم فقط في كل الأعداد خلال الأسابيع القادمة، ستكون هذه الفقرة حول موضوع الساعة مغادرة النجم سي أم بانك للإتحاد وعدم حضوره بعرض الرو بمدينة شيكاغو.



 أود أن أنطلق في هذا الموضوع بذكر الحالة النفسية الصعبة التي تركني عليها عرض الرو الأخير بعد ثلاثة أيام متواصلة من التسريبات المتتالية حول عودة النجم سي أم بانك لعرض مدينته اليوم وبالأخص بعد إفتتاح العرض بموسيقاه، أنا مقتنع تماما بأن الشخص المسؤول عن كتابة نص عرض الرو الأخير -فينس مكمان بكل تأكيد- هو عبقري مذهل لكنه عبقري شرير تلاعب بمشاعر كل الجماهير.

لماذا لم يعد النجم سي أم بانك لعرض الرو في مدينته الأم :



ربما السؤال الأكثر طرحا في خواطر الجماهير خلال اليومين الماضين، وحسب ما لاحظته خلال تجولي في المواقع الرياضية وملتقيات جماهير المصارعة الحرة على الشبكة العنكبوتية وحتى في تعليقاتكم هنا وفي نقاشات فريق عمل الموقع حول هذا الموضوع بأن الجماهير حول العالم قد إنقسمت إلى شقين.

الأول يدعي أن النجم سي أم بانك خذل محبيه وجماهيره حول العالم لأنه كان يستطيع أن يقوم حتى بظهور بسيط إحتراما للجماهير وله حتى أن يعلن فيه إعتزاله إن أراد ذلك، أعلم أن عالم المصارعة معقد والعروض يتم التحضير لها بشكل مبكر ولا يمكن للنجم أن يقرر الظهور فجأة لخمس دقائق ثم يغادر، لكن إعلموا جيدا بأن العديد من التسريبات أكدت لنا بأن فريق الإبداع إنتظر لغاية ظهر يوم الإثنين لتغير نص العرض في حال قرر النجم العودة، وبالفعل كان مشهد جماهير شيكاغو في أخر عرض الرو ومشهدي أنا معهم خلف الشاشة محزنا ومحطما للقلوب مشهد كان لجماهير خاب أملها بعد ثلاثة ساعات مضنية من الإنتظار ومن النداء بإسم بطل مدينتهم المفضل.

الشق الثاني وقفوا بقوة خلف النجم سي أم بانك وإدعوا بأنه بهذه الطريقة ينصر المصارعين المظلومين ويريد تغير طريقة إدارة الأمور بالإتحاد، وبالفعل سيذكر التاريخ موقف سي أم بانك هذا ضمن ناضلوا وكافحوا في وجه الروتين والملل الذي إكتسبته عروض الإتحاد، هذا بطبيعة الحال إن تمسك النجم بموقفه للنهاية.

انا عالق بين هذين الطرفين فلا أستطيع أن أخفي عليكم أثار صدمة عرض الرو علي لحد لحظات كتابته لهذه الأحرف، وكذلك رغبتي الكبيرة في أن يقع تغير جذري بالإتحاد ويتحصل كل مصارع على المكان الذي يستحقه.

كيف من الممكن أن يعود سي أم بانك :



على عكس العديد منكم أنا لم أغلق نهائيا باب عودة النجم سي أم بانك وربما حتى العودة في الوقت المناسب للمشاركة بمهرجان الرسلمانيا 30.

أعتقد بكل صدق بأن بانك لم ينتهي بعد من عالم المصارعة الحرة وبأن عودته حتى وإن لم تكن قريبة فإنها ستكون بعد المهرجان الكبير القادم وربما في الصائفة المقبلة للمشاركة بالسمر سلام 2014، وبالفعل أعتقد وأنا بكل مداركي العقلية بأن النجم سيجدد عقده مع WWE في شهر تموز القادم وسيواصل لسنوات أخرى مع الإتحاد.

تسألون لماذا كل هذا الإعتقاد القوي ؟ أقول لكم بأن مهنة أو صنعة المصارعة الحرة هي الوحيدة التي يمتلكها النجم في يديه والوحيدة التي توفر له مداخيل كبيرة ومستقرة، ومهما بلغت الثروة التي جمعها فإن مصيرها الفناء ومصير بانك العودة لحلبات الإتحاد.

هذه نهاية فقرة اليوم أعزائي الزوار وكما ذكرنا سابقا للإرسال إقتراحاتكم لتحديد موضوع العدد القادم والمشاركة في هذه الفقرة خلال الأسابيع المقبلة يمكنكم إتباع الخطوات التالية :

1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .

2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل إربعاء، وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا.

إنتظرونا الإربعاء القادم.

محمد المكي
تابعوا : Follow @assilmekki







تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: