#تقرير_الجماهير X || من سيكون الأجدر بحمل بطولة الإتحاد بعد دانيال براين ؟

#تقرير_الجماهير X || من سيكون الأجدر بحمل بطولة الإتحاد بعد دانيال براين ؟

الكاتب رامي علي بتاريخ 14 مايو، 2014




نعود إليكم أعزائنا الزوار  في الفقرة الأسبوعية #تقرير_الجماهيرX، ونظرا لعدم تحصلي على أية إقتراحات من زوار الموقع لموضوع حلقة هذا الأسبوع سأتناول الموضوع الأبرز حاليا وهو إصابة دانيال براين ومن هو الأحق بخلافته في بطولة الإتحاد.


صدم النجم دانيال براين جماهيره خلال عرض الرو الأخير بإعلانه عن تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرقبة -كسر خفيف- ستجبره على الخضوع لعملية جراحية في يوم الخميس ثم الركون إلى الراحة لمدة لم يتم تحديدها بعد لكن الخبراء قدروا هذه الفترة من بين ستة إلى ثمانية أسابيع.

إذن الأمر محسوم وواضح للغاية سيتم تجريد دانيال براين من لقبه في أول فرصة مقبلة-عرض الرو القادم على أقصى تقدير-، لأن الشركة لن تستطيع الإستمرار بدون بطلها لوقت طويل وستحتاج لوجه جديد يتصدر عروضها وجولاتها القادمة وخاصة لتصدر المهرجان الشهري القادم باي باك 2014 الذي يعول عليه الإتحاد كثيرا لزيادة عدد المشتركين في شبكة WWE الخاصة.

في البداية أريد أن أحيد قليلا عن الموضوع الرئيسي لمقالة اليوم للحديث بسرعة عن ظاهرة صغيرة تابعناها في الأيام الماضية، وبما أننا نعتبر أنفسنا ننتمي لعائلة واحدة كبيرة مع كل زوار موقع WWE4U أتمنى أن لا ينزعج أحد من كلامي.

ماشاهدناه في قسم التعليقات في الأيام القليلة الماضية حول موضوع إصابة دانيال براين أثار دهشتي بكل صراحة وصدمت من كم الكره الهائل الذي يظهرة متابعونا الكرام تجاه دانيال براين وهو ما تجلى خاصة في دعوات الكثيرين له بحدة الإصابة وتعقدها وحتى بالموت في بعض الأحيان.

وهو ما نسميه ونعتبره “عيب كبير” في ثقافتنا العربية والإسلامية وليس من أخلاقنا وشيمنا ولا حتى من قيم إنسانيتنا.

لأنه وفي النهاية “دانيال براين” هو مجرد شخصية تلفزيونية وضع للترفيه عن الجماهير قد يعجب بعض الفئات ويجذبها له وقد لا تتقبله الفئات الأخرى وهو أمر عادي جدا في عالم المصارعة الحرة.

أما “براين دانيلسون” هو المصارع والإنسان الذي يجسد هذه الشخصية وهو المصارع الذي يضع حياته على المحك في كل أسبوع في محاولة لإمتاعنا نحن الجماهير إلى أن وصل به الأمر للتعرض لكسر في الرقبة، براين دانيلسون هذا لديه عائلة وزوجة وربما حتى أطفال سيؤلمهم كثيرا فقدانه أو تعرضه للأذي كما يتمنى له الكثيرون، وفي النهاية لدينا كلنا الحرية للتعبير في الموقع كما نريد.

نعود الأن للموضوع الأهم اليوم هو من يستحق حمل هذه البطولة بعد النجم دانيال براين، إليكم أعزائي الزوار إختياراتي الشخصية المفضلة :

1- باتيستا – الخيار الأفضل من ناحية السيناريو :



قد يكون كوني من أكبر المعجبين بالوحش باتيستا ومن المساندين الدائمين له دور صغير في إختيار له في المقدمة، لكني أعدكم بأني أمتلك العديد من التبريرات المنطقية لهذا الخيار.

في البداية منح الوحش باتيستا بطولة العالم للوزن الثقيل كما وعده فينس مكمان في البداية سيكون دافع وحجة لإبقاء النجم مع الإتحاد لأطول وقت ممكن والإستفادة بشكل أكبر من حضوره، أيضا وضع باتيستا كبطل للإتحاد سيمهد لموجهة أسطورية تجمعه بالقاطرة البشرية بروك ليسنر في مهرجان سمر سلام 2014 التي أكدت لنا التسريبات بأن سيعود فيه لمواجهة بطل الإتحاد مهما كان إسمه في ذلك الوقت.

أخيرا يعتبر الوحش باتيستا في الوقت الحالي من أكثر الشخصيات الشريرة التي تحصل على ردة فعل قوية من الجماهير عبر الإستهجان القوي والهتاف ضده، وفوز الوحش ببطولة الإتحاد سيثبت أقدامه كأقوى شخصية شريرة في الإتحاد ويمكن لنا حينها أن نستفيد منه في سيناريو ضخم مع أحد الشخصيات الطيبة الكبيرة أو ضد النجم دانيال براين عندما يعود من الإصابة.

2- جون سينا – الخيار الأكثر منطقية من ناحية الأرباح والماديات :



يدخل الأن النجم جون سينا المنعرج الأخير في عداواته مع الشاب الرائع براي وايت وعلى الأرجح سيكون نزالهم القادم في مهرجان باي باك 2014 هو ختام هذه العداوة.

من ناحية الماديات وجلب الأموال الطائلة للإتحاد يعتبر وضع أحزمة البطولة على كتفي جون سينا الحلم المطلق لفينس مكمان وأؤكد لكم بأن فينس يفكر في هذا الخيار بكل جدية في الوقت الحالي، وهو حقه المشروع بكل تأكيد نظرا للقيمة الكبيرة للنجم جون سينا وإستمرار تربعه على واجهة الشركة حتى بعد إبتعاده عن دائرة الألقاب.

توجد جهة أخرى لهذه الفرضية، تخيلوا معي أعزائي إن حصل المستحيل وتحول جون سينا للشخصية الشريرة في مهرجان باي باك 2014 وإنضم لعائلة الوايت، تخيلوا معي ردة الفعل الأسطورية والأستهجان التارخي التي سيتلقاه النجم في حال دخوله للقاعة كقائد لعائلة الوايت وهو يحمل بطولة الإتحاد بدلا من محبوب الجماهير الأول دانيال براين، حينها سنكون قد تحصلنا على أقوى وحش بالشخصية الشريرة في تاريخ الإتحاد كله.

3- سي أم بانك – خيار الجماهير المعتاد :



ما إن خرج خبر إصابة دانيال براين وإمكانية تجريده من بطولة الإتحاد حتى إنطلقت فئة كبيرة من الجماهير حول بالمطالبة بعودة سي أم بانك مجددا لملئ هذا الفراغ والحصول على بطولة العالم.

أنا لا أستغرب هذه الفرضية أو بالأحرى هذه “الأمنية” نظرا للقيمة الجماهيرية الكبيرة للنجم والتأثير الكبير الذي تسببت فيه مغادرته للإتحاد على نفسية الجماهير، لكن حسب رأيي الشخصي هذا الخيار مستبعد خاصة بعد ما شهدته من صور أخيرة للنجم والتي أكدت بأنه فقد لياقته البدنية وإزداد وزنه بعض الشيئ.

لكن أنا لا أنكر بأن أحزمة بطولة الإتحاد ستشكل سلاح قوي للغاية ليستعمله فينس مكمان في محاولاته القادمة في إرجاع النجم.

شاركونا من خلال التعليقات برأيكم في هذا الموضوع وأخبرونا عن مرشحكم المفضل للحصول على بطولة الإتحاد بعد دانيال براين.

الخيارات التي تم ذكرها في هذا التقرير هي شخصية ولا تمثل إلا الكاتب وأرائه.

كيفية المشاركة وإرسال إقتراح لموضوع العدد القادم : 


 1-الدخول على حساب التويتر التالي @assilmekki  .

2-متابعة الحساب وإرسال تغريدة تحمل إقتراحكم وفيها الهاشتاغ #تقرير_الجماهير.

3-مبروك لقد شاركتم بنجاح في هذه الفقرة.

4- يمكنكم كذلك إستخدام الهاشتاغ #تقرير_الجماهير على صفحتنا الخاصة بموقع الفايسبوك.

وكما قلنا سيتم ذكر إسم صاحب الإقتراح الفائز في بداية كل فقرة في كل يوم إربعاء، ونؤكد لكم أعزائنا على إستعمال هاشتاغ #تقرير_الجماهير لكي يتم إحتساب إقتراحكم.

وتذكروا جيدا بأن نجاح الفقرات وإستمرارها يعتمد عليكم وتفاعلكم معنا، إنتظرونا الإربعاء القادم.    

محمد المكي
للتواصل مع الكاتب تابعوا :Follow @assilmekki  




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: