تنويه هام جدا بخصوص الإعلانات التي تظهر على الموقع

تنويه هام جدا بخصوص الإعلانات التي تظهر على الموقع

الكاتب رامي علي بتاريخ 17 يناير، 2014



وصلتنا من أحد الأصدقاء الأوفياء للموقع في المملكة العربية السعودية ملاحظة تفيد بظور بعض الإعلانات الغير لائقة على موقعنا لمتصفحي الموقع هناك. علما أن هذه الملاحظة وصلتنا اليوم فقط ولم تصلنا في وقت سابق

وعند تحققنا من الموضوع أفادنا بعض الأصدقاء بالسعودية أيضا بظهور مثل هذه الإعلانات التي تعود لشركة ملابس صينية تبيع منتجاتها من خلال الإنترنت. 

ونؤكد لكل زوارنا الكرام من شتى بقاع الأرض أننا نحرص كل الحرص على تقديم كل ما هو لائق ويتماشى مع عادتنا ولا يتعارض مع تعاليم ديننا الحنيف. ونؤكد أيضا أننا غير مسؤولين عن ظهر تلك الإعلانات، حيث أن شركة إعلانات جوجل (قوقل) هي من تتولى نشرها وظهور الإعلان الغير لائق يعود لخلل في النظام لديهم.

كما أن حسابنا مع شركة جوجل لا يسمح بظهر مثل تلك الإعلانات الغير لائقة حيث تم حظرها منذ إنشاء حسابنا معهم. وقد قمنا بمراسلتهم بهذا الخصوص لتلافي تكرار مثل هذه الأخطاء.

ونقدم اعتذارنا الشديد لكل زوارنا من المملكة العربية السعودية ومن جميع الدول العربية عن هذا الخطأ الغير مقصود أبدا. ونتمنى من جميع أصدقائنا مراسلتنا بشكل فوري في حال ظهر أي أعلانات من هذا القبيل مستقبلا. ونرجوا منهم نسخ رابط الإعلان وإرساله لنا حتى نعمل على حظره بشكل فوري.

ويعلم جميع متابعينا وزوارنا الكرام أننا نتجنب نشر أي صور مسيئة حتى صور المصارعات في موقعنا، ونسأل الله أن نبقى عند حسن ظنكم بنا وتقبلوا اعتذارنا مرة أخرى وخالص احترامنا لكم.

لأية ملاحظات واستفسارات نرجوا مراسلتنا على الإيميل التالي:
[email protected]




تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: