توضيح مهم لما حصل في نهاية عرض ليلة الابطال 2014!!

توضيح مهم لما حصل في نهاية عرض ليلة الابطال 2014!!

الكاتب يوسف أبوسيفين بتاريخ 22 سبتمبر، 2014


20140921_NOC_CenaBrock_LARGE_R

مثيرة وسريعة هي الاحداث التي حصلت في نهاية عرض ليلة الابطال 2014 الذي انتهى قبل وقت قصير، وأثارت هذه الاحداث التي تدخل بها سيث رولينز ضد جون سينا اثناء تثبيته لبروك ليسنر وقراره بصرف الحقيبة وهروبه بعد هجوم سينا عليه الكثير من التساؤلات.

وبعد وصول الكثير من الاستفسارات من قبل زوارنا الكرام في موقع المصارعة الحرة WWE4U يسرنا أن نقدم التوضيحات التالية التي التبست على الكثير من القرّاء ومشاهدي العرض الكبير والمثير، وفيما يلي نوضح ثلاث نقاط رئيسية:

– سيث رولينز لم يخسر حقيبة النقود بالرغم من قراره بأن يصرفها مقابلة مواجهة بروك ليسنر على اللقب، وذلك لأن جرس النزال الذي كان سيخوضه ضد ليسنر لم يقرع، مما يعني أن النزال لم يبدأ ولم يحصل سيث رولينز على حقه الذي يضمنه العقد الذي بداخل الحقيبة، وقد أعلن المذيع الاول في الاتحاد مايكل كول عن هذا في نهاية العرض.

– استنفذ جون سينا حقه بالمواجهة على لقب WWE للوزن الثقيل لأنه فاز بالنزال الاخير، وأكمل نزاله ضد بروك ليسنر الذي بدأ وانتهى بقرع الجرس.

– لم يخسر بروك ليسنر اللقب بالرغم من خسارته للنزال لأن قانون المصارعة في WWE ينص على أن حامل اللقب لا يخسر حزامه في حال خسر بعدم الأهلية أو العد خارج الحلبة، ويجب على خصمه تثبيته او إجباره على الاستسلام كي ينتزع منه اللقب.