توقعات فريق عمل موقع WWE4U لمهرجان موني إن ذا بانك 2014

توقعات فريق عمل موقع WWE4U لمهرجان موني إن ذا بانك 2014

الكاتب محمد المكي بتاريخ 29 يونيو، 2014


MoneyInTheBank_595x350

إليكم أعزائنا أعضاء وزوار الموقع تقرير توقعات فريق العمل لنتائج مهرجان موني إن ذا بانك 2014 :

نزال سمر راي ضد ليلى بحكم خاص فانداغو :

يوسف أبو سيفين : فوز سمر راي، بدأت بأخذ دور كبير في الفترة الأخيرة واعتقد أنها في طريقها لاعتلاء قمة السيدات.

مارينا عماد : فوز سمر راي، فهي تستحق الدفعة أكثر من ليلى بالرغم من تفاهة واسفاف النزال.

أحمد زهران : فوز سمر راي، سيكون نزال قمة في الملل لكني أرى أن سمر راي الأحق بالفوز لتعزيز شخصيتها الجديدة كمحبوبة.

رامي علي : فوز سمر راي، لا اجد أن هذا النوع من اللقاءات يستحق التحليل, لكن النتيجة الوحيدة التي من الممكن اعتبارها مفاجأة هي انقلاب فانداتغوا على ليلى وعودته لصديقته الاولى!.

محمد المكي : سمر راي.

نزال بطولة الديفاز : بايج ضد نايومي :

يوسف أبو سيفين : فوز بايج، لأنها تمتلك اندفاع الشباب وذكاء الكبار في الحلبة.

مارينا عماد : فوز بايج، نظراً لأنها تتلقى دفعة قوية من الإدارة.

أحمد زهران : فوز بايج، بالطبع أتوقع حفاظها على اللقب وخيانة كاميرون لصديقتها نايومي وتكليفها النزال.

رامي علي : فوز بايج، ما زالت بطلة nxt بحاجة لبعض الوقت لاثبات قدرتها على حمل اللقب.

محمد المكي : نايومي.

نزال روسيف ضد بيغ إي :

20140627_EP_LIGHT-Match-Rusev-BigE_HOMEPAGE

يوسف أبو سيفين : فوز روسيف، حيث أنه يمتلك بنية جسدية قوية تشابه إلى حد كبير بنية بيغ إي … لكن روسيف يتمتع بتكتيك عالي في الحلبة ومهارات أفضل قد تعطيه الافضيلة.

مارينا عماد : فوز روسيف، ولكن توقعي الشخصي يجب أن يتم إنهاء النزال بدون فائز حتى لا يتم حرق النجمين أكثر من ذلك.

أحمد زهران : فوز روسيف، ربما لم يحن وقت تلقيه أول هزائمه بالعروض الرئيسية.

رامي علي : فوز روزيف، دفعة  روزيف ما زالت مستمرة, كما ان عداوته مع بيغ اي ليست بتلك الحماسة المطلوبة, وباعتقادي ان كل ما يحدث ليس سوى تمهيد لعداوة قادمة بين روزيف وسواجر يتحول فيها الاخير لشخصية مقبولة جماهيرياً.

محمد المكي : بيغ إي.

نزال فريق جولدست وستار دست ضد فريق رايباكسل :

20140620_EP_LIGHT_Match_StardustGoldustRybackAxel_HOMEPAGE

يوسف أبو سيفين : فوز جولدست وستارداست “الفريق الذهبي”، حيث أنهم قدموا أداء ملفت ومتوازن منذ ظهور كودي رودز بشخصيته الجديدة “ستارداست”.

مارينا عماد : فوز الفريق الذهبي – ستارداست وشقيقه-: فهم في امس الحاجة للفوز بعد أن تم إنطلاق الفريق بشكل فريد في الفترة الماضية وبالتحديد بعد التدني الذي حدث لهم في المستوى بعد خسارتهم للقب الزوجي.

أحمد زهران : فوز ستار دست وجولدست، ردة فعل الجماهير تحتم على الاتحاد ضرورة استمرار كودي بشخصيته الجديدة التي من وجهة نظري نجحت نجاح باهر جماهيريا، لذلك فمن البديهي أن ينال الأخوان فوز مستحق على فريق رايباكسل المتواضع.

رامي علي : فريق الاخوين دست هو الاقرب للفوز وذلك لترويج شخصية كودي الجديد, لكن كودي عُرف بتقلب شخصيته وعدم ثباته على هيئة معينة داخل الحلبة (4 شخصيات الى الان) لذلك قد يفاجئنا بالانقلاب على جولد دست والعودة لشخصيته الرئيسية من جديد!.

محمد المكي : فريق جولدست وكودي رودس.

نزال بطولة الزوجي : فريق الأوسوز ضد فريق لوك هاربر وإيريك روان :

20140613_EP_LIGHT-Match-UsosWyatts_HOMEPAGE

يوسف أبو سيفين : فوز أفراد عائلة الوايتس وأتمنى حدوث ذلك شخصيا، حيث أن فريق الأوزوز لم يقدم الكثير للقب الزوجي وسيتم التركيز على لقب الزوجيبصورة افضل معهم.

مارينا عماد : فوز أفراد العائلة المريبة – لوك هاربر وأريك راون –: فهم يستحقون هذة الدفعة وبالتحديد بعد إثبات موهبتهم في الحلبة في الآونة الأخيرة بالرغم من كاريزما الأوسو كأبطال الزوجي.

أحمد زهران : فوز لوك هاربر وإيريك روان: أثبت الثنائي قدرتهما على النجاح حتى بدون زعيمهم براي وايت، خاصة هاربر أحد أفضل المؤديين داخل الحلبة من وجهة نظري في الفترة الأخيرة، وفوزهما بلقب الفرق سيكون دافع لهما لتقديم المزيد خاصة روان الذي يحتاج لإظهار المزيد لإقناع الجماهير بموهبته.

رامي علي : بعد انفصال الدرع اصبح من المنطقي فوز عائلة وايت بلقب الزوجي, فالفريق قدم كثيرا للاتحاد الفترة الماضية وبحاجة لدفعة من هذا النوع الفترة المقبلة, وهو ما سيؤدي  لاستمرار عداوتهما مع فريق اوسوز لمده اطول.

محمد المكي : فريق الأوسوز.

نزال الحقيبة :

20140617_EP_LIGHT-Match-Rollins_Kofi_RVD_Ziggler_Ambrose_Barret_Swagger_HOMEPAGE

يوسف أبو سيفين : فوز سيث رولينز، هذا يعتبر واضح بالنسبة لي حيث سيتم التدخل من قبل الإدارة لمساعدة النجم وبغض النظرعن أي تدخل فأن رولينز قادرعلى الفوز ويستحق ذلك بالفعل.

مارينا عماد : فوز سيث رولينز: وهذا سيحدث بمباركة من السلطة المتمثلة في تريبل أتش، ولكن من وجهة نظري الشخصية أن من يحتاج هذا الفوز -وسأدعمه طيلة فترة النزال- هو دين أمبروز حيث أن مستقبله غير واضح مقارنة برولينز الذي أصبح بجانب تريبل أتش ورينز الذي بدأ في شق طريقه نحو البطولة مباشرة بدون أي تمهيد.

أحمد زهران : فوز دين أمبروز، أعتقد أنه أقوى المرشحين للفوز بالحقيبة لسبب بسيط وهو ضمان بعده عن مقصلة النجوم بعد دفعة قوية لرومان رينز وتعزيز مكانة سيث رولينز بجانب تريبل اتش، إذن فمن العدل أن يدفع الاتحاد بأمبروز المجتهد هو الآخر لأنه يستحق وليس لتطبيق مبدأ المساواة فقط.

رامي علي : اكثر شخص بحاجة للفوز بالحقيبة هو سيث رولنز والسبب انه الى الان لم يدخل في سيناريو منفصل مستقل كما يجب ان يكون…. إلا اذا اراد الاتحاد استمرار عداوته مع وامبروز بعيدا عن الحقيبة.

محمد المكي : كوفي كنغستون.

نزال بطولة العالم :

20140616_LIGHT_Match_DelRio_Sheamus_Orton_Bray_Cesaro_Cena_Reigns_Kane_HOMEPAGE

يوسف أبو سيفين : اتحفظ عن توقع فائز في هذا النزال لأن جميع المصارعين المشاركين في هذا النزال لديهم أسباب الفوز وهم يستحقون الفوزعن جدارة، ولكن كل ما أتوقعه هو حصول مفاجأة كبيرة في هذا النزال.

مارينا عماد : فوز جون سينا: حيث من المؤكد سيفعلها الوجه الأول للاتحاد وهذا وفقاً للتسريبات التي حصلنا عليها في الفترة الأخيرة وتؤكد فوز النجم، على الرغم من مساندتي للنجم براي وايت طوال فترة النزال.

أحمد زهران : فوز جون سينا، لتأكيد التقارير التي تم تسريبها بفوز سينا ومواجهته لبروك ليسنر بسمر سلام، ولأن العرض في مسقط رأسه .. بالرغم من أنني أتمنى فوز براي وايت أو سيزارو.

رامي علي : اكثر المباريات المحيرة في نتيجتها في السنوات الاخيرة, براي وايت هو الأقرب والاكثر احتياجا للقب وذلك تجنبا لاستهلاك شخصيته التي عانت من الهزائم كثيرا في المهرجانات الكبرى, كما  ان لكل مصارع من بين المنافسين الاخرين خط وعداوة واضحه باستثنائه هو.

ولا ننسىى ايضا ان ذلك قد يقودنا لنتيجة مجنونة تكون فيه عائلة وايت على قمة هرم الاتحاد!

محمد المكي : براي وايت.

شاركونا في التعليقات بتوقعاتكم لنتائج المهرجان، صاحب التوقعات الصحيحة 100% سيتم نشر إسمه في الصفحة الرسمية للموقع.