جاي أوسو يرد الزيارة لشقيقه جيمي في سماكداون والهدف هو سيكوا

جاي أوسو يرد الزيارة لشقيقه جيمي في سماكداون والهدف هو سيكوا

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 أكتوبر، 2024


عاد النجم الكبير وبطل القارّات جاي أوسو إلى عرض سماكداون لمواجهة مع سولو سيكوا وعائلة بلودلاين في افتتاح العرض. وأشار إلى أنه وصل قبل جيمي ورينز ليكون لديه حديث منفرد مع سيكوا، واستجوب أوسو “الزعيم القبلي” المزعوم بشأن قراره بالاستيلاء على السلطة وتقسيم العائلة، بالإضافة إلى إضافة جيكوب فاتو إلى العائلة، وحثه على إعادة النظر في أفعاله.

أصر سيكوا على أنه يجمع العائلة، وأنه لا يزال هناك مكان لجاي في بلودلاين إذا اعترف به كزعيم. بعد أن استنفد محاولاته لجعل سيكوا يتراجع، هدد أوسو ليس فقط بضرب فاتو الذي كان يحدق به، بل أيضًا ألمح إلى أن المرة القادمة التي سيرون فيها بعضهم ستكون في ظروف مختلفة.

افتتح هذا المقطع من عرض “WWE سماك داون” هذا الأسبوع مع استمرار قصة بلودلاين بعد أن قوبلت محاولات جيمي للتصالح مع شقيقه التوأم بالرفض خلال عرض الرو. في وقت لاحق من سماكداون، تم عرض وصول رومان رينز وجيمي على الصالة، حيث واجها جيمي في طريقه للخروج. على الرغم من مواجهته مع سيكوا، إلا أن جاي لم يكن مهتمًا بعد بالتصالح مع زملائه السابقين. عندما قال رينز بتردد إن كلاهما والعائلة فخورون بجاي، رد جاي ببساطة “لا” وغادر، تاركًا أفراد عائلته وحدهم.