جديد طرد ألبرتو دلريو وسبب طرده وآخر نزالاته وإمكانية انضمامه إلى TNA

جديد طرد ألبرتو دلريو وسبب طرده وآخر نزالاته وإمكانية انضمامه إلى TNA

الكاتب Ahmed M. Zhran بتاريخ 8 أغسطس، 2014


Alberto Del Rio 8

بعد طرد الاتحاد للنجم المكسيكي والبطل السابق ألبرتو دلريو بشكل مفاجئ وإصدار الاتحاد لبيان عبر الموقع الرسمي وبالصفحة الأولى، تناولت العديد من التقارير ذلك الموضوع الذي لقي اهتمام شديد من وسائل الإعلام لمعرفة ماهية طرده وأسبابه الفعلية وملابسات طرده.

ووفقا لما أشارت إليه تقارير شبه مؤكدة من داخل الاتحاد، فإن قرار طرد الاتحاد للنجم جاء بعد صفعه لأحد عمال الاتحاد بقسم وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب في حالة غضب شديدة للإدارة التي اتخذت قرارها بتسريح النجم رغم تبقي أسابيع قليلة في عقده.

هذا وتشير تقارير أخرى وجود اهتمام كبير من اتحاد TNA واتحاد AAA المكسيكي، لاسيما وأن الاتحاد الأخير قرر التوسع بالولايات المتحدة وسيعمل على تطبيق ذلك التوسع في وقت قريب هذا العام، إلا أن وجهة دلريو قد تكون بعيدة عن الحلبات حسب ما صرح به لبعض المقربين، وأنه يدير أعماله الخاصة بعيدا عن الحلبات.

وعن نزاله الأخير الذي خاضه على حلبات WWE، فتعتبر خسارته من النجم جاك سواجر بعرض مين إيفينت الأخير بمثابة نزال الرحيل وآخر نزال رسمي له مع الاتحاد، إذ لم يشارك النجم بعرض سماك داون الأخير والمقام بالتزامن مع عرض مين إيفينت رغم إعلان ظهوره.

وفي سياق متصل، لم يتضمن البيان الرسمي من WWE اسم ألبرتو دلريو الحقيقي على غير العادة عندما يقوم الاتحاد بتسريح أحد نجومه، كما لم يذكر الاتحاد أي كلمات شكر للنجم على الفترة التي قضاها بالاتحاد، ولم يتمنوا له أيضا مستقبل أفضل في وجهته القادمة، مما يشير إلى علاقة سيئة وسيئة للغاية جمعته بالمسئولين في الفترة الأخيرة.