نجمة AEW ثاندر روزا: صورة جاك بيري مع ماكنتاير أثارت بلبلة كبيرة بين نجوم AEW

نجمة AEW ثاندر روزا: صورة جاك بيري مع ماكنتاير أثارت بلبلة كبيرة بين نجوم AEW

الكاتب مارينا عماد عطا الله - Marina Emad Atalla بتاريخ 28 يوليو، 2024


وصل النزاع الحاد بين درو ماكنتاير وسي إم بانك إلى مستوى جديد الأسبوع الماضي عندما نشر ماكنتاير صورة “حقيقية” له بجانب بطل TNT جاك بيري، الذي كان متورطًا في مشاجرة خلف الكواليس مع بانك في عرض “All In” لاتحاد AEW عام 2023.

أدت تلك المواجهة إلى إيقاف بيري عن AEW، بينما تم طرد بانك لاحقًا. وفي هذا السياق، تحدثت بطلة AEW للسيدات السابقة ثاندر روزا مع برنامج “Busted Open Radio” عن رد فعلها عند رؤية صورة ماكنتاير مع بيري.

أكدت روزا أنها تلقت الصورة على هاتفها من جهات عديدة من أصدقائها داخل وخارج AEW متسائلين: “ما هذا؟”، وهل هذه الصورة حقيقية بالفعل؟ وأضافت أن الصورة جعلت الجميع يتساءل عما يجري خلف الكواليس.

تابعت روزا بأنها لم تعرف السبب الحقيقي وراء الصورة، وعلقت بأن السيناريو الحقيقي بين ماكنتاير وبانك رائع للغاية، واستخدام صورة بيري في الخلاف فكرة ممتازة، خصوصًا أن خلاف بانك مع بيري معلوم لدى الجميع.

تجدر الإشارة إلى أن العداء بين ماكنتاير وبانك بدأ في عرض “الرويال رامبل” في يناير الماضي. وعلى الرغم من إصابة بانك، إلا أنه ظل يظهر في مواجهات ماكنتاير وتسبب في خسارته لمواجهة بطولة العالم للوزن الثقيل، وكذلك حقيبة الموني إن ذا بانك. يبدو أن خلافهما سينتهي عندما يتواجهان في عرض “سمرسلام” يوم السبت المقبل.